لاعبة كرة قدم يابانية توقع عقد للعب مع فريق الرجال

وقعت لاعبة كرة القدم اليابانية ولاعبة نادي شيكاغو ريد ستارز على عقد إعارة مع نادي هيابوسا إيفيلين للرجال والذي يلعب شقيقها فيه في الوقت الحالي على عقد لمدة ستة أشهر تعود بعده لفريقها الحالي بعد استئناف النشاط الرياضي لكرة القدم الأمريكية داخل أمريكا.

لاعبة كرة قدم يابانية توقع عقد للعب مع فريق الرجال

وتعد اللاعبة واحدة من نجوم لعبة كرة القدم المحترفات داخل اليابان والتي تمكنت من الفوز بكأس العالم للسيدات مع منتخب بلادها قبل تسع سنوات.

حيث ترى ناغاساتو صاحبة ال 33 عام أنها تحاول المساعدة لبناء مجتمع لا يوجد فيه أي حدود تتصل بالعرق أو الجنس.

واضافت اللاعبة بعد أن قامت بالتوقيع على العقد الخميس الماضي أن هذه الخطوة الغير اعتيادية اتخذتها من أجل المساواة واستكمال كفاح ميجان رابينو الملهم لها دائما.

ناغاساتو اللاعبة المتألقة دائما

تعد ناغاساتو من أبرز نجوم كرة القدم اليابانية التي تمكنت من الحصول على الكرة الذهبية هذا العام بعد أن تألقت خلال الحملة الناجحة لإقامة بطولة السيدات لكرة القدم داخل الولايات المتحدة فهي من المناضلين من أجل العدالة الاجتماعية ودائما تقود حملات للمطالبة بالمساواة في الأجور للمنتخبات الأمريكية بين النساء والرجال.

كما تمكنت من الحصول على العديد من البطولات مع منتخب بلادها إلى جانب إحراز المركز الثاني في كأس العالم للسيدات في عام 2015 إلى جانب أولمبياد 2012 واستطاعت احرز ثمان أهداف مع فريق شيكاغو هذا العام.