التخطي إلى المحتوى
لاسارتي : يعلق على النقطة السلبية للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي بالدوري
المدير الفني

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على أن عدم استغلال لاعبي النادي الأهلي للفرص العديدة التي سنحت لهم أمام فريق الإنتاج الحربي هي نقطة سلبية ولكنه شدد في نفس الوقت على أنه سيعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة.
وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة “22” من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد من توقيع اللاعب عمرو السولية.

El entag el harby vs al ahly

لاسارتي

بدأ الاورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني المنتدب حديثا تدريب المارد الأحمر غاضبًا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي وذلك بسبب إهدار لاعبي القلعة الحمراء للعديد من الفرص خلال اللقاء

وأكد الاورجوياني مارتن لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي على أن لاعبي الأهلي كانوا يستطيعون تسجيل أكثر من هدف وأن ضياع الفرص السهلة هو ما جعل المباراة تنتهي بهدف وحيد فقط.

نتيجة بحث الصور عن لاسارتي

وشدد لاسارتي على أنه وجهازه المعاون يعملون بشكل مكثف مع لاعبي الأهلي لترجمة الفرص بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة للقلعة الحمراء لتحسين نسبة تهديف النادي الأهلي حيث أكد لاسارتي على أن لاعبي النادي الأهلي تمكنوا من خلق العديد الفرص أمام فريق الإنتاج الحربي.

نتيجة بحث الصور عن لاسارتي

ولكنهم لم يستطيعوا التسجيل وهو ما جعله غاضبًا من لاعبيه عقب مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي ووضح لاسارتي على أن الفوز بهدف نظيف دائمًا ما يجعل المباراة معلقة طيلة الوقت، كما وضح أن فريق الإنتاج الحربي كان قريبًا من إدراك هدف التعادل من خلال الأخطاء الذين تحصلوا عليها بالقرب من منطقة جزاء النادي الأهلي وبهذا الفوز تمكن النادي الأحمر من الوصول إلى النقطة “43” يتواجد بها في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بينما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد “45” نقطة ولكن مع لعب “3 ” مباريات أكثر من القلعة الحمراء، بينما يبقى نادي الزمالك متصدرًا للدوري المصري برصيد 48 نقطة وقاد مارتن لاسارتي فريق الأهلي خلال 7 مواجهات في بطولة الدوري المصري تمكن من تحقيق الفوز خلال “6” مواجهات متتالية، بينما خسر مباراة الافتتاحية كمدير فني للقلعة الحمراء أمام فريق بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.