لاتسيو 1-4 بايرن ميونيخ: أصبح جمال موسيالا أصغر هداف إنجليزي في دوري أبطال أوروبا حيث سحق بايرن ميونيخ حامل اللقب لاتسيو في ذهاب دور الـ16 في روما.

أصبح جمال موسيالا أصغر هداف إنجليزي في دوري أبطال أوروبا حيث سحق بايرن ميونيخ حامل اللقب لاتسيو في ذهاب دور الستة عشر في روما.

سجل جمال موسيالا هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا في بدايته الثانية في المسابقة

اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا أنهى المباراة بذكاء من خارج منطقة الجزاء ليصبح أيضًا أصغر هدافي بايرن في المسابقة.

افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل بهدفه 72 ليتفوق على راؤول كثالث أفضل هدافي البطولة.

وأضاف ليروي ساني هدفا ثالثا قبل أن يسجل لاتسيو عبر خواكين كوريا.

تفاصيل المباراة اليوم لدوري أبطال أوروبا (تشيلسي – أتليتيكوا مدريد )

حصد بايرن ستة ألقاب في الأشهر التسعة الماضية ، لكنه تراجع في كل من مباراتيه في الدوري الألماني منذ فوزه بكأس العالم للأندية.

كانوا يسيطرون بشكل كامل على مباراة الذهاب ضد لاتسيو ، بعد أن استغل ليفاندوفسكي تمريرة ماتيو موساكيو الخلفية غير المتقنة ليقترب من بيبي رينا ويسدد في الشباك الفارغة في الدقيقة التاسعة.

الهدف جعله يتفوق على راؤول مهاجم ريال مدريد وشالكه السابق في مخططات التهديف بدوري أبطال أوروبا ، رغم أنه لا يزال بعيدًا عن كريستيانو رونالدو (134) وليونيل ميسي (119).

لاتسيو 1-4 بايرن ميونيخ: أصبح جمال موسيالا أصغر هداف إنجليزي في دوري أبطال أوروبا حيث سحق بايرن ميونيخ حامل اللقب لاتسيو في ذهاب دور الـ16 في روما. 1 24/2/2021 - 1:31 ص
ليفاندوسكي

بعد خمسة عشر دقيقة ، قام موسيالا ، لاعب منتخب إنجلترا الدولي للشباب والمؤهل أيضًا للعب مع ألمانيا ، بوضع نهاية مؤلفة في الزاوية السفلية ليضاعف تقدم بايرن ميونيخ.

وبذلك ، تفوق على أليكس أوكسليد تشامبرلين – الذي سجل لأرسنال ضد أولمبياكوس في سبتمبر 2011 بعمر 18 عامًا و 44 يومًا – ليكون أصغر هداف إنجليزي في المسابقة.

ثم راوغ كينغسلي كومان دفاع لاتسيو  وسدد وعندما تصدى رينا لتسديدته  ، كان الجناح السابق لمانشستر سيتي ساني في في إنتظار الكرة المرتدة لتسجيل الهدف الثالث.

موسيالا  مع فريق بايرن ميونيخ في روما
موسيالا مع فريق بايرن ميونيخ في روما

ولم تمر سوى دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني حتى عزز بايرن تقدمه بهدف رابع بعد عرضية ساني نحو كومان، لتصطدم بقدم أتشيربي وتسكن الشباك.

وجد لاتسيو ، في أول ظهور له في الأدوار الإقصائية منذ 21 عامًا ، عزاءه عندما ارتطم كوريا في دفاع بايرن ، لكن إستطاع لاتسيو تقليص النتيجة عن طريق خواكين كوريا، بعد عمل فردي مميز اختتمه بتسديدة في شباك نوير.

يستضيف بايرن فريق لاتسيو في مباراة الإياب يوم 17 مارس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.