لأول مره مباراة الكلاسيكو بين البرشا والريال على قناة المصرية مفتوحة وترددها وموعدها

 مباراة الكلاسيكو  بين البرشا والريال على القناه المصريه المفتوحه وتعتبر أول مره قناه مصريه مفتوحه  تزيع  كلاسيكوا العالم.    في مفاجئه هى الاولى من نوعها حيث تعتبر اضافه قويه إلى الاعلام العربى والمصري بالاخص، حيث انه سوف يتم نقل مباراة السوبر  الاسبانى بين قطبى العالم برشولنه  وريال مدريد في كأس السوبر الاسبانى في الكلاسيكوا الأكبر شهره على مستوى العالم عبر شاشة القناه  المصريه المفتوحه لكل العرب والمصرين.

توقيت المباره

سوف يقام مباراة الكلاسيكوا  على مبارتين يوم   ” الاحد 13 اغسطس ”  حيث مباراة الذهاب ويوم  “الجمعه  18 اغسطس” حيث مباراة العوده والمباراة الاخيره حيث يحسم البطل عقب نهاية احداث تلك المباره.

القناه الناقله

سوف تقوم قناة on sport  بنقل مبارتى الكلاسيكوا، حيث صرح الاعلامى مدحت شلبى خلال مباراة الزمالك المصري والعهد اللبنانى في البطوله العربيه الحصريه على القناه، خلال استراحة الفريقين بين شوطى المباره، معلاً عن مفاجئه ويخرج إلى فاصل اعلانى ويعود ليعلن عن مفاجئه من العيار الثقيل حيث يفعلها أحمد أبو هشيمه ويحصل على حق بث مباراة الكلسيكوا الأكثر شهره على مستوى العالم حيث حصل على حق بث المبارتين، وسوف يكون البث مفتوح على مستوى العالم العربى في سابقه هى الاولى في نوعها.

تردد القناه الناقله.

وهى تلك القناه المصريه الوحيده مفتوحه تبث مباراة الكلسيكوا بين البرشا وريال مدريد

وهذا هوا تردد القناه التي سوف تصبح الأكثر شهره على مستوى العالم العربى خلال الفتره القادمه

القمر التردد معدل الترميز
نايل سات 10853 (h) 5/6


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.