لأول مرة حضور جماهيري حطم كل الأرقام في البطولات العربية تحطمها بطولة “كأس زايد للأندية الأبطال”

لأول مرة في دور ال “32”من بطولة “كأس زايد للأندية الأبطال” (البطولة العربية للأندية الأبطال)، تتخطى فيه نسب المشاهدة لأرقام كبيرة جداً، حيث أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم نسب الحضور التي شهدها  دور “ال 32” من البطولة، حيث شهدت البطولة زخماً في حضور المشاهدين، لما امتلكته من جوائز قيمة يمنحها الإتحاد العربى للفائز وللمشاركين على اختلاف مراكزهم في البطولة، وتعد البطولة العربية للأندية الأبطال التي اطلق عليها لقب “كأس زايد للأندية الأبطال” انجح بطولة ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم بعد حقبة التسعينيات، ويعود الفضل لرجال الإتحاد العربي وعلى رأسهم المستشار “ترك آل الشيخ” لنصب اهتمامه في إنجاح هذه البطولة، ومشاركة الآندية العربية ذات الشعبيات الجارفه بها.

ونشر الإتحاد العربى على موقعه على “تويتر” احصائية للحضور الجماهيرى الخاص بدور ال”32″، والذي يمثل حضور مميز جداً وعملاق بالمقارنة بالبطولات السابقة التي نظمها الاتحاد.

جاءت نسب الحضور في دور ال”32″ في البطولة على حسب ما أعلن عنه الإتحاد العربى على موقعه على “تويتر” كالتإلى :-

حضر مباراة “الإتحاد” السعودى و”الوصل” الإماراتى (34240) مشاهد للمباراة، بينما حضرا مباراة “الوداد البيضاوى” المغربى ونادي “أهلى طرابلس” الليبى (30000) مشاهد.

فيما حضر مباراة “الأهلى” المصري و”النجمة” اللبنانى (28000) مشاهد، كما حضر مباراة نادي “الرجاء البيضاوي” المغربى ونادي”السلام زغرتا” اللبناني (20000) مشاهد.

كما تواجد في مباراة نادي “الهلال” السعودي ونادي “الشباب” العماني (16965) مشاهد، بينما حضرا مباراة نادي “الزمالك” المصري ونادي “القداسية” الكويتي (15000) مشاهد.

وحضرا أيضاً مباراة نادي “إتحاد العاصمة” الجزائرى ونادي “القوة الجوية” العراقي (9500) مشاهد، وحضرت أيضاً مباراة نادي “الوداد” المغربي  ونادي “اهلى طرابلس” الليبيى، ليصبح عدد المشاهدين في دور ال”32″ (285363) مشاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد