لأول مرة…بيع تذاكر الأمم الأفريقية إلكترونيا

قال الكابتن محمد فضل مدير بطولة الامم الافريقية 2019 والتي ستقام في مصر يونيو المقبل أن بيع تذاكر مباريات البطولة سيكون الكترونيا وذلك ضمان للشفافية وعدم بيع التذاكر في السوق السوداء.

لأول مرة...بيع تذاكر الأمم الأفريقية إلكترونيا 1 15/2/2019 - 12:24 ص

ضمان عدم رفع أسعار التذاكر

واكد فضل أن اللجنة المنظمة للبطولة تعمل أقصى جهودها لنجاح البطولة وان بيع التذاكر إلكترونيا سيضمن عدم رفع سعر التذكرة ووصولها لأصحابها طبق احدث احدث النظم العالمية.

كل شيء سيكون جاهز قبل البطولة

واضاف فضل أنه زار جميع الاستادات التي ستقام عليها البطولة الأفريقية وزار أيضا ملاعب التدريب للتاكد من جميع المواصفات الفنية والرياضية والتجهيزات اللازمة التي حددها الاتحاد الافريقى لكرة القدم، وانه تم تحديد 8استادات حتى الآن لاستضافة البطولة وسيتم تحديد باقى التفاصيل خلال اجتماع اللجنة المنظمة في الفترة المقبلة.

الاتحاد الأفريقي يطلب مواصفات متكاملة

واشار فضل أن مواصفات الاتحاد الافريقى لكرة القدم لاختيار ملاعب البطولة وملاعب التدريب للفرق المشاركة تتضمن قربها من المطارات وسهولة التنقل والحركة وتجهيز الملاعب باعلى مستوى من ناحية المقصورة الرئيسية والمركز الاعلامى ونظام دخول وخروج الجماهير، خصوصاً بعد عودة جماهير الكرة المصرية للملاعب بعد فترة طويلة من الغياب، علاوة على التجهيزات الطبية الأزمة من الطوارئ وقرب الملاعب من المستشفيات.

والجدير بالذكر أن ملف مصر قد اختار 8ملاعب للبطولة هم :ستاد القاهرة الدولي، وستاد السلام بمحافظة القاهرة، وستاد الاسكندرية، وستاد المكس بمحافظة الاسكندرية، وستاد المصري بمحافظة بورسعيد، وستاد الاسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى ستاد الدفاع الجوى وستاد الجيش بالسويس ضمن الخطة تفاديا لأى عطل يحدث للملاعب الرئيسية.