كينيا تعلن قائمة اللاعبين لمباريات التصفيات الأفريقية أمام مصر وتوجو

أعلن المنتخب الكيني لكرة القدم، السبت، عن تشكيلته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 ضد مصر وتوجو في وقت لاحق من هذا الشهر.
سيستضيف فريق هارامبي ستارز الفراعنة في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة G يوم 25 مارس، قبل مواجهة توجو خارج أرضه في الجولة الأخيرة من التصفيات بعد أربعة أيام.

كينيا تعلن قائمة اللاعبين لمباريات التصفيات الأفريقية أمام مصر وتوجو 1 20/3/2021 - 2:36 م

وتحتل مصر، صاحبة الرقم القياسي سبع مرات بطلة أفريقية، مقعد القيادة في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، و جزر القمر التي تحتل المركز الثاني، وتتقدم 5 نقاط على كينيا صاحبة المركز الثالث، بينما تحتل توجو المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

وتعادلت كينيا 1-1 مع مصر في المباراة الافتتاحية للتصفيات، قبل أن تحقق تعادلين متتاليين بنفس النتيجة أمام توجو وجزر القمر في الجولتين الثانية والثالثة. وفي الدور الرابع فاز المنتخب الكيني على جزر القمر 2-1.

وتعادل الفراعنة مع كينيا وجزر القمر في مبارياتهم الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة العام الماضي، لكنهم عادوا إلى طريق الانتصارات بانتصارين على توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات على التوالي في نوفمبر الماضي.

قائمة المنتخب الكيني المكونة من 27 لاعباً:

حراس المرمى: إيان أوتينو، جيمس ساروني، جوزيف أوكوث

المدافعون: جوزيف أوكومو، إريك أوما، جواش أونيانغ ، جونستون أوموروا، ناهاشون أليمبي، هارون موالي، دانيال ساكاري، بركة بادي.

لاعبو الوسط: أنتوني أكومو، ديوك أبويا، كليف نياكيا، دنكان أوتينو، لورانس جمعة، كينيث موغونا، كيفين سيميو، دانسون شيتامبي، جيمس مازيمبي، ديفيد أوينو، كيفين كيماني، بونيفاس موشيري، عبد الله حسن.

المهاجمون: مايكل أولونجا، مسعود جمعة، إريك كابايتو، إلفيس روبيا.