كيليان مبابي ينتقد «ميسي ونيمار» ويضع شروطاً «تعجيزية» لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي عدداً من الشروط التي وِصفت “بالصعبة والتعجيزية”  مقابل تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المُقبل مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وكشفت شروط مبابي عن علاقة سيئة تجمعه بزميله في النادي الباريسي “سيرخيو راموس”.

خوفاً من انتقاله "مجاناً" إلى ريال مدريد، باريس سان جيرمان يُقدِّم لـ "مبابي" أغلى عقد في تاريخ كرة القدم

مبابي يرغب بأن يكون النجم الأول

وقد كشفت تقارير إعلامية عن آخر التطورات في المفاوضات الجارية بين النادي الفرنسي ونجمه كيليان مبابي حول تجديد العقد الذي ينتهي في الصيف المُقبل.

وأوضحت المصادر التي اطلعت على تفاصيل المفاوضات أنَّ النجم الفرنسي لازال يرفض كل عروض التجديد مع الفريق الباريسي، بينما أعلنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنَّ كيليان مبابي قد وضع أخيراً مجموعة من الشروط التي قد تكون صعبة جداً.وهي:

  1. أن يكون مبابي هو “النجم الأول للفريق”.
  2. ألَّا يتم الاعتماد عليه في تلك المراكز، التي لن يشارك فيهاكُلَّ من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار،
  3. اختيار اللاعب ليكون المنفذ الأول لركلات الجزاء في الفريق الباريسي.

مبابي: راموس لا يتماشى مع طموح النادي الباريسي

يأتي ذلك فيما كشفت الصحيفة أن النجم الفرنسي يرى  “أن تعاقد النادي مع الإسباني سيرخيو راموس، لم يكن ذا أهمية بالنسبة له أو للفريق، خصوصا أن هذا المكان يحتاج إلى عناصر تستطيع قيادة الفريق لتحقيق دوري الأبطال، أما راموس فلا يتماشى حاليا مع هذا الطموح”.

كما أوضحت أنَّ “مبابي” غاضب من غياب الانضباط في النادي، ويرغب في إنهاء الامتيازات التي يتمتع بها “بعض لاعبي أمريكا الجنوبية” في إشارة إلى ميسي ونيمار.

وكان باريس سان جيرمان، قد قدم عرضاً يجعل من كيليان مبابي اللعب الأغلى أجراً في العالم  مقابل تجديد مع النادي، لكن المهاجم الفرنسي رفض العرض.وقدم مجموعة من الشروط التي يراها الخبراء بأنها تقضي على جميع علاقاته الودية داخل النادي الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالله مسلم نافع احمد يقول

    عبدالله مسلم نافع احمد 18784