كيف يحسن كوبر من أداء المنتخب أمام اليونان؟

يطمح المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة مديرة الفني هيكتور كوبر إلي تحسين أداءه في ثاني ودياتة بمعسكر المنتخب في سويسرا أمام اليونان الثلاثاء المقبل، لتعويض خسارة المنتخب إمام البرتغال في الدقائق الأخيرة من المباراة, بأولى  مباريات المنتخب الودية التي اقيمت الجمعة الماضية، في أطار أستعدادت المنتخب لكأس العالم بروسيا 2018، ويرغب كوبر في تفادي السلبيات الناتجة في مباراة البرتغال حيث يجب  أعادة النظر في ثلاث نقاط مهمة.

كيف يحسن كوبر من أداء المنتخب أمام اليونان؟ 1 26/3/2018 - 3:01 ص

نتيجة بحث الصور عن المنتخب المصري 2018

تغير التشكيل

استقر كوبر على إجراء بعض التغيرات في تشكيل المنتخب في المباراة الودية الثانية أمام اليونان، ويدرس الآن الدفع بمحمود عواد في حراسة المرمي، وأعطاء الفرصة لسعد سمير في الدفاع بجوار أحمد حجازي بدلاً من على جبر، والدفع بأحمد المحمدي في الجبهة اليمني بدلاً من أحمد فتحي، ومروان محسن في الهجوم.

نتيجة بحث الصور عن سعد سمير في المنتخب

زيادة الهجوم

ويدرس كوبر أيضاً زيادة الجانب الهجومي للمنتخب في هذا اللقاء من أجل الضغط على الفريق الخصم من بداية المباراة، في ظل تفكيرة بالدفع بمروان محسن منذ بداية المباراة حيث إنة ظهر بمستوي جيد في مباراة البرتغال رغم غيابة الطويل عن الملاعب.

نتيجة بحث الصور عن مروان محسن في المنتخب

عدم الأستهانة بالخصم

سيطالب المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر لاعبية بعدم الأستهانة بالفريق الخصم منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، لتفادي السلبيات التي حدثت في مباراة البرتغال، والجدير بالذكر إن المنتخب خسر في الوقت بدل الضائع من المباراة رغم تقدمة بهدف نظيف حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.