كيفية شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الاتحاد والحزم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021 في مساء الخميس القادم بحضور عدد من الجماهير، بعدما تم تطعيم الالاف من الجماهير بلقاح فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وخلال السطور القادمة سنضع بين ايديكم طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم، وكذلك موعد انطلاق صافرة المباراة، فتابعونا.

كيفية شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021 1 26/10/2021 - 9:14 م

مباراة الاتحاد والحزم

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والحزم على ملعب نادي الحزم، يدخل فريق الاتحاد المباراة بعدما خسر في قمة الجولة التاسعة من فريق الشباب بنتيجة هدفين نظيفين، ليتجمد رصيده عند النقطة 17 ويتراجع ترتيبه إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، أما فريق الحزم فقد خسر في الجولة الماضية أيضا من نادي ضمك، ليتحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، وتترقب الجماهير انطلاق المباراة بفارغ الصبر من أجل رؤية فريقها يحاول استعادة الثقة وتحقيق الفوز والعودة إلى الصدارة التي فقدها مجددا.

طرق شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

يمكنك شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم من خلال الدخول إلى موقع نادي الحزم، ولكن قم بالتسجيل اولا  قبل اختيار مكانك المفضل والتقدم في إجراءات الحجز.

اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

هناك فئتان لتذاكر مباراة الاتحاد والحزم والفئتان بنفس السعر، وهما:

  • موحد افراد: 11.5 ريال سعودي.
  • موحد عوائل: 11.5 ريال سعودي.

على أن تنطلق صافرة المباراة  في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مصر، يوم الخميس.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كم كان عمر كرستيانو رونالدو
    ومن اين تعلم هذه المهارات
    انا أريد أن اتعلمها
    انا أريد أن اتعرف على لغته