كيروش للاعبين بعد الفوز على أفيال القارة: يجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين

توجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى اللاعبين بعد انتهاء المباراة بالفوز المستحق بركلات الجزاء الترجيحية على منتخب كوت ديفوار قائلا: ” فخور بما قدمتموه في المباراة، بغض النظر عن نتيجتها”، ثم بدأ بتهنئة اللاعبين كل على حده، وتوجه بشكل خاص إلى الحارس البديل “محمد أبو جبل”، وإلى محمد عبد المنعم، وهنأهم على أدائهم القوي بصفة خاصة في الأشواط الإضافية.

كيروش للاعبين بعد الفوز على أفيال القارة: يجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين 1 27/1/2022 - 5:34 ص

جاء ذلك على لسان الإعلامي محمد شبانه ببرنامج ” بوكس تو بوكس”.

كواليس ما بعد المباراة والفوز المستحق

وأضاف الإعلامي المصري، ما دار في كواليس ما بعد المباراة والفوز المستحق على أفيال القارة، حيث قال عمت الفرحة بحسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.

وبفوز منتخب مصر أمس الأربعاء على منتخب كوت ديفوار، فقد حجز موعداً حتمياً لملاقاة منتخب المغرب، حيث لقاء الأشقاء العرب يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري، وتأتي المباراة محملة بمزيد من الأعباء على كلا الفريقين.

كيروش: الأداء وحده كان مشرف

كيروش للاعبين بعد الفوز على أفيال القارة: يجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين

وقال البرتغالي كيروش لوسائل اعلام أخرى، بأن الأداء وحده كان مشرف، ومعبرا عن كل لاعب ارتدى قميص بلاده، وأكد فخره بالأداء قبل النتيجة، لأن الجميع قدم كل ما عليه في اللقاء.

وفي المؤتمر الصحفي الذي تمت إقامته عقب المباراة صرح كيروش: ” لقد قدمنا مباراة رائعة، ويجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين”.

وتابع قائلا: ” من أجل التغيير علينا العمل بجدية وبقوة وبتركيز، هناك أشخاص عندما يرون أشياء جديدة تحدث يريدون هدمها، أشعر بالأسف تجاههم لأنهم بالتأكيد يعيشون حياة تعيسة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.