كوكبة من النجوم المحترفين في أوروبا، قائمة منتخب غينيا بيساو المرعبة في بطولة أمم افريقيا

أعلنت إدارة منتخب غينيا بيساو منافس مصر في مجموعات بطولة أمم أفريقيا عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة المقامة في الكاميرون، يزين قائمة منتخب غينيا بيساو كوكبة من النجوم المتميزين في كبار الدوريات الأوروبية والذي يطمحون لقيادة منتخب بلادهم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في البطولة والمنافسة على اللقب الأفريقي. 

كوكبة من النجوم المحترفين في أوروبا، قائمة منتخب غينيا بيساو المرعبة في بطولة أمم افريقيا 2 30/12/2021 - 2:43 م

أعلن المدرب المسؤول عن الإدارة الفنية في منتخب غينيا بيساو عن تشكيلة مكونة من 24 لاعباً سيشاركون في بطولة أمم افريقيا 2021 بالكاميرون، يطمح المنتخب الغيني لمنافسة منتخبات مصر ونيجيريا والسودان والتأهل عن المجموعة الرابعة التي تضم تلك المنتخبات ويبدو أنه ومن خلال الأسماء المشاركة سيتمكن من عبور دور المجموعات.

كوكبة من النجوم المحترفين في أوروبا، قائمة منتخب غينيا بيساو المرعبة في بطولة أمم افريقيا 1 30/12/2021 - 2:43 م

وضمت القائمة النهائية 23 لاعباً من الدوريات الأوروبية ولاعب وحيد من الدوري السعودي بينما لم تشهد القائمة تواجد أي من لاعبي الدوريات المحلية، وجاءت القائمة النهائية كالتالي: 

حراسة المرمى:  جوناس مينديس “بيرامار البرتغالي”، ماوريسي جوميز “آيا نابا القبرصي”، مانويل سامبا بالدي “فيزيلا البرتغالي”. 
خط الدفاع:  فالي كاندي “بورتيمونينسي البرتغالي”، فرناندي ميندي “الوا أثليتيك الأسكتلندي”، سوريانو ماني “موريرينسي البرتغالي”، ليونيل الفيس “مارينيهنسي البرتغالي”، إيلانيو جوميز “بورتو البرتغالي”، ساليو جونيور “فرانكينسي البرتغالي”، أوبا سانجانتي “شاتروا الفرنسي”، جيفرسون إينكادا “ليكسيوس البرتغالي”. 
خط الوسط:  بيريرا كامارا “بلايموث الإنجليزي”، الفا سيميدو “فيتوريا جيماريش البرتغالي”، موريتو كاساما “ريميه الفرنسي”، جواو لاميني، جورجي كاندي “فارينسي البرتغالي”، جيدلسون جوميز “موناكو الفرنسي”. 
خط الهجوم:  بيكيتي سيلفا “الشعلة السعودي”، جورجي انتيما “فيسلا بولاك البولندي”، ماورو تيكيسيرا “سيون السويسري”، جوزيف مينديز “تروا الفرنسي”، ستيف امبري “سوشو الفرنسي”، فريدريك ميندي “فيتوريا سيتوبال البرتغالي”، ماما بالدي “تروا الفرنسي”. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.