كوكا على رادار باكوس دى فيريرا وبريستول سيتى.. فمن سيفوز بخدماته

انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من التساؤلات، حول مصير اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سبورتنج براجا، ومنتخب مصر.. فهل سيرحل كوكا عن براجا خلال الميركاتو الشتوى الحالى؟ خاصة بعد عدم مشاركته في المباريات الرسمية منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كانت آخر مشاركات كوكا مع فريقه براجا في مباراة بورتيمونينسى في الدوري البرتغإلى يوم 29 سبتمبر 2019.
هذا وقد بات اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، هدفًا لنادى باكوس دى فيريرا، وهو ناد جديد في الدورى، ويحتل ترتيبا متأخرا به، حيث يأتى بالمركز السادس عشر، وذلك حسب تصريحات صحيفة «ريكورد» البرتغالية.

كوكا على رادار باكوس دى فيريرا وبريستول سيتى.. فمن سيفوز بخدماته 1 13/1/2020 - 9:01 م

نادى باكوس يفكر في تجديد دمائه

ومنذ فترة يريد نادى باكوس دى فيريرا، تجديد دمائه عن طريق التعاقد مع مهاجم جديد، ليزيد القوة الهجومية للفريق، خاصة بعد أن حصد الفريق 14 نقطة فقط، ولم يعد يفصله عن منطقة الهبوط سوى نقطة واحدة، وقد جمع الـ 14 نقطة من خلال خوضه عدة مباريات سجل خلالها 11 هدفًا.

نادى بريستول سيتى يريد تدعيم الفريق هجوميًا

ومن جانب آخر كشف موقع «Bristol Live» الإنجليزى، عن أن نادى بريستول سيتى، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، يسعى جاهدًا للاتفاق مع كوكا، لضمه إلى صفوفه حتى يدعم الفريق هجوميًا.
ويذكر أن نادى بريستول سيتى، يأتى في المركز الحادى عشر، وذلك برصيد 38 نقطة في الدوري الإنجليزى بالدرجة الأولى.
ومن الجدير بالذكر، أن نادى بريستول سيتى قام قبل ذلك بضم عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المعتزل، وذلك نظير 1.5 مليون جنيه إسترلينى عام 2008، ولكن لم تكتمل الصفقة، حيث اعتبر النادي أن مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عدم التزام من متعب وبالتإلى رفض أن يستمر في إجراءات إكمال الصفقة، رغم أن اللاعب تخطى الكشف الطبى بنجاح.