كورونا يضرب الإنتاج الحربي .. إصابة 18 لاعب

صرح الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، إنه عَلم أن فريق الإنتاج الحربي لديه 21 حالة إصابة بفيروس كورونا، معلقا على هذة الحالة: “هذا شيء مقلق جدًا جدًا”، وفقا لتصريحاته في برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون سبورتس” القطرية.

الانتاج الحربي

وقد أعلن مدير اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لكرة القدم محمد سلطان ، عن ظهور 18 حالة إيجابية مصابة بالفيروس داخل نادي الإنتاج الحربي.

وصرح محمد سلطان في تصريحات إعلامية، أن هناك 18 حالة إيجابية في نادي الإنتاج الحربي، أثناء تواجد الفريق في معسكر بشرم الشيخ لمدة أسبوع، وبعد عودته وإجراء المسحات تبين إصابة 18 فرداً من لاعبي الفريق.

وتابع، كل من سافروا هذا المعسكر كانت عيناتهم سلبية في البداية قبل السفر، يجب أن يلتزم الأفراد بالإجراءات الاحترازية والوقائية وألا يختلط اللاعبون لأن هذا ما تسبب في نشر العدوى بالتأكيد وأكد مدير اللجنة الطبية انة تم عزل جميع المصابين في منازلهم لمدة 10 أيام من تاريخه، و بعدها سيتم إخضاع اللاعبين لمسحة جديدة بعد هذة المدة المحددة، وأكد أنة لم تظهر على أغلبهم الأعراض الشائعة للفيروس، أو ظهرت أعراض بسيطة لا تستدعي الحجز بالمستشفى..