كورونا يصل الملاعب.. يوفنتوس الإيطالى يضع اللاعبين في الحجر الصحي ويُعلق التدريبات

لا تزال تبعات فيروس “كورونا” يلقى بظلاله على العالم، لتتخذ كل دولة عددًا من الإجراءات والقواعد للحفاظ على المواطنين من فيروس “كورونا” خاصة بعد تزايد الأعداد بشكل مخيف ووصل الوباء إلى 33 دولة جديدة.

كورونا يصل الملاعب.. يوفنتوس الإيطالى يضع اللاعبين في الحجر الصحي ويُعلق التدريبات 2 1/3/2020 - 4:35 م

وقرر نادي يوفنتوس الإيطالى تعليق جميع الآنشطة التدريبية للفريق تحت سنة 23 مع وضع اللاعبين في الحجر الصحي ووضعهم تحت الرقابة الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا القاتل.

قلق ورعب يجتاح إيطاليا وارتفاع أسعار الكمامات

وتعاني إيطاليا من انتشار فيروس كورونا القاتل في أماكن متفرقة فيها، وتسبب ذلك في انتشار حالات الرعب والقلق في نفوس المواطنين خوفًا من تفشي المرض القاتل داخل البلاد، وارتفعت أسعار الكمامات في إيطاليا ولجأ البعض لاستغلال الوضع لتحقيق أرباح مالية خرافية، وبات الحصول عليها أمرًا من المستحيلات، وسط ارتفاع حالات القتلي في البلاد إلى 29 شخصًا.

وعلق النادي الإيطالي جميع الآنشطة الرياضية والحصص التدريبية لفريق الشباب بعد ظهور حالات ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس بالفيروس القاتل في إيطاليا.

منع الجماهير من حضور المباريات وإلغاء 4 منافسات

وأعلن الاتحاد الإيطالي مؤخرًا تأجيل العديد من المباريات بشكل رسمي إلى شهر مايو المقبل، حيث تم إلغاء 4 منافسات، تخوفًا من انتشار”كورونا”، ومنع الجماهير من حضور المباريات واللعب في أماكن مغلقة.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قرر، بشكل رسمي، تأجيل العديد من المباريات التى كان مقررا إقامتها مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالى “الكالتشيو” إلى شهر مايو المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.

كورونا يصل الملاعب.. يوفنتوس الإيطالى يضع اللاعبين في الحجر الصحي ويُعلق التدريبات 1 1/3/2020 - 4:35 م
كورونا

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أنه تقرر تأجيل المباريات الخمسة التى تقرر مؤخرا إقامتها بدون حضور جماهيرى وهى: يوفنتوس وإنتر ميلان، أودينيزى ضد فيورنتينا، ميلان ضد جنوى، بارما ضد سبال، وساسولو ضد بريشيا” لتتم إقامتها يوم 13 مايو المقبل، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا فى إيطاليا.

وأضاف الموقع أن القرار تغيير صباح أمس من إقامة المباريات بدون جماهير إلى تأجيلها لنهاية الموسم بعد الاجتماع الذى عقدته الحكومة الإيطالية مع مسئولى كرة القدم هناك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.