كوت ديفوار سنفوز على مصر على أرضهم 

تحدث مدرب المنتخب الإيفواري الاولمبي حيدر سواليهو أن مجموعة لاعبيه لديهم القدرة على التتويج باللقب في مواجهة المنتخب المصري على ارضهم وأنه على ثقة بأن فريقه إذا كانوا في قمة تركيزهم يوم المباراة يتوجون باللقب على حساب المنتخب المصري. 

مدرب المنتخب الايفواري الاولمبي حيدر سواليهو

و جاء حديث المدير الفني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس واضاف أن المنتخب المصري منتخب قوي وتمكن من الفوز بكل المباريات التي خاضها في البطولة ولديه خط دفاع قوي وخد هجوم متميز.

و لكن برغم من كل هذا فالمنتخب المصري عليه الحذر من المنتخب الايفواري وانهم لن يفرطوا في اللقب بسهولة وانه كمدير فني يرغب في تحقيق اللقب كما حققه والده وأخيه من قبل. 

وتمكن المنتخب الإيفواري من الوصول لهذه المباراة بعد أن فاز على المنتخب الغيني بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي من بطولة امم أفريقيا تحت ال23 عاما بنتيجة 2-2. 

و كان المنتخب المصري قد تاهل للمباراة النهائية بعد أن تمكن من تحقيق فوز كبير على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة. 

المباراة النهائية في بطولة امم أفريقيا تحت ال23 عاما ستكون بين المنتخبين المصري والإيفواري غداً على استاد القاهرة الدولي. 

و كان المنتخب المصري والإيفواري قد ضمنا التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بينما يصارع منتخبي جنوب إفريقيا وغانا على آخر مقعد للتأهل للمشاركة في الأولمبياد.