كوتينيو أحدث صفقات برشلونة بعد رحيل نيمار

في أعقاب رحيل نيمار عن صفوف نادي برشلونة، وانتقاله إلي صفوف نادي باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو لأسباب عدة، يري المحللون أن وجود ميسي قد يكون السبب في كون اللاعب ظل له، وعدم حصوله على الكرة الذهبية، والإغراء المالي من جانب باريس سان جيرمان، ووجود عدد من اللاعبين البرازيين بالفريق الفرنسي أمثال داني الفيس ولوكأس مورا وماركينوس وتياغو سيلفا.

كوتينيو في برشلونة

رحيل نيمار وموسم الإنتقالات الصيفية، يعقد النادي الكاتالوني صفقات من أجل الموسم الجديد وإتمام صفوفه من أبرزها

  • فيليب كوتينيو – أحدث صفقات برشلونة.. ساعات الحسم الأخيرة

    برشلونة - كوتينيو

يواصل نادي برشلونة مفاوضاته  نحو إتمام صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي، مع إعلان اللاعب رغبته في الرحيل عن الفريق وتغيبه عن التدريب.

وتقدم كوتينيو بطلب لإدارة ناديه الحالي بعدم ضمه لقائمة الفريق في خوض بطولة دوري أوروبا، ومن المنتظر أن تحسم صفقة كوتينيو خلال 24 ساعة، في صفقة تعاقد تبلغ 160 مليون يورو.

من جانبه أكد النادي الكاتالوني “برشلونة” أن المفاوضات مازالت مستمرة مع النادي الإنجليزي “ليفربول”، وأغلب الأراء تري إقتراب اللاعب بنسبة تتجاوز 99% بنادي برشلونة، ليصبح أغلي لاعب في العالم بعد صفقة نيمار،   بينما يرهن نادي ليفربول إتمام التعاقد على شرط واحد وهو ضم بديل له قبل إتمامها.

وتتدأول بعض المواقع الإسبانية أخباراً عن أنه في حال لم تتم صفقة إنتقال كوتينيو، سوف يكون هنالك بديلاً واتجاهاً أخر غير كوتينيو، وتلميحات بأن برشلونة يستهدف البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي الإنجليزي مقابل 70 مليون جنيه استرليني.

  • باولينيو جونيور

    باولينيو - برشلونة

انضم البرازيلي باولينيو لاعب نادي جوانزو إيفرجراند الصيني إلي صفوف النادي الكاتالوني في صفقة بلغت 40 مليون يورور، لمدة أربع مواسم، في أولي صفقات النادي في موسم الانتقالات الصيفية بعد رحيل نيمار عن صفوف النادي.

يرتدي اللاعب البالغ من العمر 29 عاماًَ، القميص رقم 15، ويأتي إنضمامه من أجل تدعيم خط وسط الفريق، ومع تكهنات بإنتهاء تعاقد انيستا مع نهاية الموسم الحالي دون تجديد تعاقده.

  • جيرارد دولوفيو

    دولوفيو - برشلونة

أعاد نادي برشلونة اللاعب إلي صفوفه مرة أخري بصفة رسمية من خلال تفعيل خيار إعادة الشراء، في صفقة بلغت 12 مليون يورو، قادماً من نادي إيفرتون، بعد أن قضي أربعة مواسم مع ثلاثة فرق في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي ليعود بعدها إلي نادي برشلونة.

ويذكر أن جيرارد دولوفيو قد أمضي عشرة مواسم في أكاديمية شباب برشلونة،  وشارك مع الفريق الأول في أغسطس 2011، وعبر دولوفيو على حسابه الرسمي على تويتر عن سعادته عن عودته مرة أخري إلي فريق برشلونة.

  • نيلسون سيميدو

    سيميدو - برشلونة

ومن ضمن الصفقات التي أتمها نادي برشلونة تعاقده مع نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لفريق بنفيكا البرتغإلى لمدة خمسة مواسم، فالفريق الكاتالوني يواجه معاناة بالجبهة اليمني على مدار الموسم الماضي برحيل داني الفيس، وإصابة اليكس فيدال.

  • عثمان ديمبلي

    عثمان ديمبلي - برشلونة

انضم  الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلي نادي برشلونة في صفقة بلغت 105 مليون يورو يضاف إليها 40 مليون يورو أخري كمتغيرات في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا، أو حصول اللاعب على الكرة الذهبية.

وتعتبر صفقة انتقال ديمبلي إلي صفوف نادي برشلونة الأغلي في تاريخ النادي، بعد صفقة سواريز والتي بلغت 81 مليون يورو في 2014.