كوبر يفكر في الرحيل عن منتخب مصر بعد الهجوم من الجماهير عليه

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الرحيل عن تدريب الفريق القومي، بعد وصوله لكأس العالم وانتهاء مبارياته بالبطولة، رغم تأكيدات مسئولي اتحاد الكرة استمرار الجهاز الفني بعد المونديال، ويُقال من مصدر بالمنتخب بأن هناك اتفاقًا على الرحيل بعد قيادة المنتخب لكأس العالم، وخوض لقاءاته في البطولة، بالإضافة إلي تعرض “كوبر” لهجوم مستمر من الجميع حتى لو حقق نتائج جيدة، وهي أجواء لا تساعده على العمل مع الفريق القومي، كما سيرحل كوبر لقيادة أحد الفرق أو المنتخبات في الخارج بنفس تشكيل الجهاز الفني الحالي، حيث إن كوبر يتلقى عروضًا للتدريب باستمرار في أوروبا وأفريقيا.

موعد إنتهاء عقد كوبر

ومن ناحية أخري، فإن عقد كوبر مع اتحاد الكرة سينتهي بنهاية لقاءات المنتخب في كأس العالم، وبهذا فإن المدرب الأرجنتيني حقق جزءًا من هدفه المتفق عليه في العقد بالوصول لأمم أفريقيا، واقترب كثيرًا من التأهل للمونديال ليكون نجح في الالتزام ببنود التعاقد التي نصت بشكل واضح على ضرورة وصول الفريق القومي لأمم أفريقيا وكأس العالم.

ملخص مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة

فاز منتخب مصر على أوغندا بهدف دون رد في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أحرزه المتألق محمد صلاح في الدقيقة 6 من بينية رائعة لعبدالله السعيد. موقف مصر بعد الفوز على أوغندا. بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة التاسعة محتلاً صدارة المجموعة الخامسة ثم أوغندا ثانيا بـ 7 نقاط وغانا ثالثاُ بـ 5 نقاط والكونغو في المركز الأخير بنقطة واحدة.