كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد خروجه من كأس العالم 2018

رحل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قيادة الإدارة الفنية للمنتخب المصري وذلك بعدما خسرت مصر أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، وهذه خسارة ثالثة دفعت بمنتخب مصر خارج مونديال كأس العالم روسيا 2018 بعد هزيمتها الأولى من منتخب الاوروجواي، وهزيمتها الثانية من المنتخب الروسي.

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر بعد خسارته امام منتخب السعودية

وأصدر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري قرارا ينصف على رفض تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، كمديرا فنيًا لمنتخب مصر مع نهاية آخر مباراة له في كأس العالم، ومن المنتظر أن تعود بعثة منتخب مصر الوطني من الأراضي الروسية بعد ظهر الغد الثلاثاء الموافق 26 يونيو 2018 مودعين مونديال كأس العالم روسيا 2018، جديرٌ بالذكر أنه لم يعلن بعد من هو المدير الفني لمنتخب مصر الجديد بعد رحيل كوبر.

آخر أخبار هيكتور كوبر المدرب السابق لمنتخب مصر

في المؤتمر الصحافي الذي تم عقده بعد لقاء منتخب مصر ومنتخب السعودية رد هيكتور كوبر على سؤال أحد الصحفيين الذين قالوا إن عبد الرحيم محمد، لاعب نادي الزمالك السابق ومدرب الزمالك السابق،  أصيب بأزمة قلبية بعد الهدف الثاني في منتخب مصر..ما هو تعليقك على ذلك؟ فرد عليه كوبر قائلا (لا أعلم ما يمكنني قوله لك، فالدكتور هو الوحيد الذي يستطيع معرفة الأزمات القلبية، وأنا ليس لدي أي تعليقات عن ذلك، فالأزمات القلبية بالتأكيد لها أسباب والدكتور يستطيع أن يحدد أسباب الأزمات التي يواجهها البشر، وإن كان ما حدث بسبب آداء منتخب مصر، فهذا بالتأكيد شيء مؤسف”.

وزارة البترول تكشف عن بنزين جديد تحت اسم بنزين 87 بديلًا لـ 80



عرض التعليقات (1)