كوبر وأحداث جديدة لمباراة مصر والكونغو وبشرة خير

فضّل “هيكتور كوبر “الدفع باللاعب “رمضان صبحي” من بداية المباراة لجوار محمد صلاح ومحمود تريزيجية خلف رأس الحربة سواء “كوكا” أو “عمرو جمال” مع يقينه أن الفرصة الأولى هى الأقوى وجاء تفكير الجهاز الفني للمنتخب بالدفع باللاعب “صالح جمعه” أساسياً لكي يعوض عدم وجود ” عبدالله السعيد” والذي تم تأكيد عدم مشاركته بمباراة مصر والكونغو لإصابته في العضلة الخلفية بتمزق يصعب معه اللعب وكان أصيب في مباراته بين فريقه الأهلي والنجم الساحلي.
وتحدث ” إيهاب لهيطه” مدير المنتخب مؤكداً أن لاعب الأهلي “عبدالله السعيد” خضع لأشعة اليوم الخميس ظهراً تمت بأشراف طبيب الفريق “محمد أبو العلا” ولكن رغم رغبة الجميع في مشاركته بالمباراة إلا أن الأشعة جاءت مؤكدةً صعوبة وجوده بأرض الملعب في مباراة مصر والكونغو التي ستقام يوم الأحد المقبل لتصفيات كأس العالم ٢٠١٨ ولكن عوضاً عن ذلك سيكون اللاعب “عبدالله السعيد” قادراً أن يشارك في مباراة الأهلي والنجم الساحلي في لقاء العودة لدوري أبطال أفريقيا.
ولأن جميع الجماهير المصرية تنتظر لقاء مصر والكونغو ومازالوا يتوقعون النتائج لها وهي حديثهم وشغلهم الشاغل حالياً والتي ستقام على إستاد برج العرب بالإسكندرية لتصفيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨.
المنتخب الوطني يتصدر مرتبة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط يفصله عن الفريق الاوغندي نقتطان فقط وهناك بعض الأحداث جاءت كأنها “” بشرة خير “”.
_ فوز محمد صلاح” بجائزتي أفضل لاعب وهدف الشهر في ليفربول الإنجليزي مرتين على التوالي وان هدفه بالراس يعدّ الأفضل خلال مباريات شهر سبتمبر الماضي.
— الأتحاد الأفريقي ” كاف” يختار اللاعب “عبدالله السعيد” في التشكيلة المثالية في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
–تحقق للارجنتيني “فيكتور كوبر” وجوده على ملعب برج العرب بالإسكندرية لأنه أصبح ملازماً لجميع مباريات المنتخب رسميةً كانت ام ودّية.
–خسارة أوغندا أمام مدغشقر بهدفين لهدف واحد ليحتل منتخب أوغندا المركز الثاني.
والآن حلم الجماهير العاشقة للكرة المصرية الا يحالف أوغندا الفوز أمام الفريق الغاني في المباراة التي ستقام يوم السبت ليصعد المنتخب الوطني لمونديال ٢٠١٨ في روسيا وبهذا بتحقق الحلم لعشاق الكرة المصرية.

كوبر وأحداث جديدة لمباراة مصر والكونغو وبشرة خير 1 5/10/2017 - 10:56 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.