كوبا أمريكا تنهي مشوار ميسي بالأعتزال بعد تتويج تشيلي باللقب

كوبا أمريكا 2016 تكتب نهاية لتاريخ النجم العالمي ” ميسي ” بعد مباراة عصيبة جمعت بين منتخب بلاده الأرجنتين ومنتخب تشيلي والتي انتهت بتتويج تشيلي بالبطولة للمرة الثانية على التوالي على حساب الأرجنتين أيضاً.

كوبا أمريكا

ميسي قاد منتخبه بنتائج رائعة حتى وصل لنهاية المشوار وكان حلمه أن يحمل كأس الكوبا أمريكا أثناء عودته للأرجنتين ولكن أحلامه تحطمت على صخرة تشيلي في مباراة النهائي.

كوبا أمريكا.. مباراة النهائي بين الأرجنتين وتشيلي

نهائي كوبا أمريكا جمع بين المنتخب الأرجنتيني ومنتخب تشيلي وقد بدأت المباراة هادئة، الخوف يسيطر على الفريقان والهجمات محسوبة وسط تشديد دفاعي، فاتشيلي ركزت في الشوت الأول على إجهاد منتخب الأرجنتين وهذا مانجحت فيه إلي أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني شهد تطور نوعي في الهجمات المتبادلة بين منتخب تشيلي والأرجنتين ولكن هذه الهجمات لم تحصد آي أهداف حتى انتهى الشوط الثاني والشوطين الأضافيين بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي.

والآن جاء دور الركلات الترجيحية التي ستحسم الكأس لصالح الأوفر حظاً، واليوم لم يكن يوم ميسي الذي أضاع أول ركلة مما احبط باقي نجوم فريقه وحتى انتهت ركلات الترجيح بفوز تشيلي 4 – 2.

كوبا أمريكا وأعتزال ميسي دولياً

دموع ميسي بعد خسارته لكوبا أمريكا كانت معبرة جداً عن حالته، فهو اللاعب الأفضل في العالم وقد أحرز بطولات عديدة مع فرق برشلونة الأسباني إلا أنه لم يحقق شيء مع منتخب بلاده بل أضاع 6 فرص كبري في عامان فقط منهم ” خسارته نهائي كأس العالم – نهائي كأس العالم للقارات – نهائي كوبا أمريكا ”

ميسي هذه المرة قرر أن يعتزل اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين حيث يظن أنه خذل بلاده وهذا شعور رائع من لاعب خلوق مثله ولكن هل هذا هو الحل؟ فكيف نري الأرجنتين بدون ميسي؟ على العموم هذا قراره الآن.

كوبا أمريكا وأفراح منتخب تشيلي

على الطرف الأخر نجد فرحة كبيرة لنجوم المنتخب التشيلي لتتويجهم ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي، ليصبح منتخب التشيلي الثاني بعد البرازيل يحتفظ باللقب مرتين متتاليتين، وهذه بعض الصور التي ترصد فرحة منتخب تشيلي بالتتويج بكوبا أمريكا.

كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا

كوبا أمريكا.. ترتيب المنتخبات

وهذه ترتيب الفرق الأربع الأوائل في كوبا أمريكا 2016

  1. تشيلي.
  2. الأرجنتين.
  3. كولومبيا.
  4. الولايات المتحدة.

أخيراً لا تنسي أن تشاركنا رأيك حول أعتزال ميسي دولياً وهل تعتقد أنه سيتراجع عن قراره أم لا؟ شاركنا أيضاً تقييمك لكوبا أمريكا 2016.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.