بيان ناري من “كهربا”رداً على نشر صور زواجه من “ساره خليفة”

أصدر لاعب الكرة بنادي الزمالك والمعار إلى فريق اتحاد جده السعودي، اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا”، بيان ناري اليوم وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يرد فيه على الصور المنتشرة على السوشيال ميديا، بشأن زواجه من الإعلامية والمذيعة سارة خليفة على بعض المواقع، والتي أثارت استياءه الشديد.

بيان ناري من "كهربا"رداً على نشر صور زواجه من "ساره خليفة" 1 2/5/2017 - 8:57 م

بيان ناري من “كهربا”

وجاء في البيان الذي نشره اللاعب محممود عبد المنعم كهربا منذ قليل، بعد أن سم الله وذكر آية من سوة يوسف، والتي قال الله تعلى فيها “بسم الله الرحمن الرحيم ” إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ” صدق الله العظيم، ثم حمد الله وأثنى عليه، لأن الله أكرمه وفضله وأبصره إلى الطريق الصيح، وذلك بفضل الدعوات التي نالها من أهله وجميع المخلصين له، وأضاف كهربا في بيانه، أنه أمضى عام كامل مع فريق اتحاد جده السعودي، والذي اعتبر أن المملكة العربية السعودية هي بلده الثاني، وقدم كل الشكر والمحبة والاحترام لجميع الأشقاء في المملكة، بعد أن أزال الله عني الغُمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه، بحسب قوله.

وأضاف كهربا في بيانه، قائلاً أن تركيزه الآن في الملعب مع منتخب مصر، والمكان الذي سيلعب فيه، أياً كان هذا المكان، والذي لا يعلمه إلا الله، مضيفاً أنه لن يلتفت إلى مايقال أو يشاع أو ينشر، وهذه محاولات الضعاف ضعاف النفوس، الذين يريدون النيل من تركيزي، فيقومون بنشر صوراً قديمة لزواج لم يكتمل، وذلك العام الماضي عام 2016، وأشار إلى أن البعض يريدون الزج بإسمه في أخبار مختلقة، من أجل أهداف صاحبه وحده هو الذي يعرفها، ولذا نشر هذه الصور في هذا التوقيت، واختتم بيانه قائلاً: هذا للتوضيح وشكراً لدعمكم وثقتكم الغالية.

وجاء نصف بيان كهربا كالتالي

“بسم الله الرحمن الرحيم ” إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ” صدق الله العظيم.. الحمد لله الذي كرمني من فضله وأبصرني للطريق الصواب.. بفضل الله ودعوات أهلي والمخلصين أمضيت عاما ولا أروع في فريق اتحاد جدة السعودي وفي بلدى التانية السعودية ووجدت كل أنواع المحبة والاحترام من الأشقاء في السعودية بعدما أزال الله عني الغُمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه”

وأضاف “فقط تركيزى في الملعب مع منتخب مصر والمكان الذي سيلعب فيه سواء نادي الزمالك أو أي محطة جديدة يعلمها الله وحده.. لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في عام 2016 أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت.. هذا للتوضيح.. شكرا لدعمكم وثقتكم الغالية”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.