كل ما تود معرفته عن أخبار لقاء الأهلي ضد أتلتيكو مدريد ودياً في مباراة السلام ضد الإرهاب نهاية الشهر

مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد والتي يستضيف فيها فريق الأهلي المصري نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وتقام المباراة تحت شعار السلام ضد الإرهاب حيث سيتم توجيه أرباح المباراة إلى أهإلى ضحايا الإرهاب في مصر، ويواجه فريق أتلتيكو نادى القرن في إفريقيا من أجل السلام والحب.

مباراة-الأهلي-و-أتلتيكو-مدريد

مباراة السلام ضد الإرهاب في برج العرب: وقد الاتفاق بين مسئولو النادي المصري نادى القرن مع مسئولى نادى أتلتيكو مدريد على أن يتم  إقامة مباراة ودية بينهم نهاية الشهر الجاري تحت شعار (السلام ضد الإرهاب) للتأكيد على دور الاجهزة الرياضية في دعم جهود الدولة أمام المواجهات التي تعرقل مسيرة النجاح، وكان النادي الأهلي قد حصل على موافقات أمنية لإقامة اللقاء وطلب حضور جماهيري ل60 ألف متفرج.
مهرجان قبل المواجهة الخيرية الداعمة للسلام: تقرر إقام مهرجان احتفإلى غنائى قبل انطلاق المباراة الودية بحضور العديد من المغنيين الكبار أمثال محمد حماقى، رابح صقر، ووليد الشامى، ويدعم الاحتفالية تركى أل شيخ وهو يكون رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

موعد مباراة الأهلي و أتلتيكو مدريد

 أعلن الموقع الرسمى لنادى أتلتيكو مدريد عن مباراته الودية ضد النادي الأهلي على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية 30 ديسمبر الجارى، وأشار الفريق الإسباني أنه ينوي الحضور بكامل نجومه،   كذلك أشار إلى أنه سوف تقام المباراة على ثانى أكبر ستاد في إفريقيا وستكون المباراة من أجل السلام والحب.

وأشار الفريق أن أرباح المباراة من بيع التذاكر للجماهير سوف يتم دعمها لأهإلى ضحايا الإرهاب في مصر، فيما تحدث أتلتيكو عن خطورة النادي الأهلي ونجاحه في مصر وإفريقيا، وأنه سوف يقابل نادى القرن الافريقى.

 غإلى وكهربا بقميص الأهلي أمام أتلتيكو مدريد: وقد قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بتوجيه دعوة للاعب المصري محمود كهربا لاعب نادى الزمالك المعار الآن  إلى فريق الاتحاد السعودي بالتواجد ضمن صفوف الأحمر في مباراة أتلتيكو مدريد، كذلك وجه نفس الدعوة إلى اللاعب حسام غالي  لاعب الأهلي السابق والمتواجد الآن ضمن صفوف النصر السعودي للتواجد ضمن  المباراة الودية.

كما سوف نقوم من خلال موقعنا نجوم مصريه بمتابعة احدث اخبار مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد والمنتظرة من متابعى الشياطين الحمر فقط تابعونا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.