كل ما تريد معرفته قبل مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي اليوم،المواعيد و توقعات التشكيلات والقنوات الناقلة

تتواصل مواجهات الكبار في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من جديد وهذه المرة بين عملاقين أحدهما إنجليزي والآخر فرنسي، وسيكون اليوم السبت موعد لقائهما المنتظر من قبل عشاق الفريقين.

كل ما تريد معرفته قبل مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي اليوم،المواعيد و توقعات التشكيلات والقنوات الناقلة 3 15/8/2020 - 7:25 م

سيتواجه كل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي اليوم السبت في البرتغال ضمن آخر مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليتم تحديد آخر المتأهلين للدور نصف النهائي بعد تأهل كل من لايبزيج الألماني وباريس الفرنسي بالإضافة لبايرن ميونيخ الألماني.

وستشهد المباراة تكتيكاً دفاعياً من مانشستر سيتي ونزعة هجومية خالصة من ليون الفرنسي، وتعد المواجهة متزنة الأطراف نوعاً ما بين كلا الفريقين.

كل ما تريد معرفته قبل مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي اليوم،المواعيد و توقعات التشكيلات والقنوات الناقلة 1 15/8/2020 - 7:25 م

ومن المعروف عن نادي ليون أنه فريق عنيد، وتمكن ليون من إقصاء نادي يوفنتوس بطل إيطاليا بعد التعادل معه بهدفين ومن ثم احتساب الأهداف خارج الأرض.

ويلعب مانشستر سيتي موسماً إستثنائياً هذا العام يشهد تألق كل من سترلينغ ودي بروين وأغويرو وعدد من بقية لاعبي الفريق، وعلى الورق ترجح الكفة إلى جانب السيتي للتأهل، ولكن كل شيء متوقع في عالم كرة القدم.

كل ما تريد معرفته قبل مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي اليوم،المواعيد و توقعات التشكيلات والقنوات الناقلة 2 15/8/2020 - 7:25 م

التشكيلات:

  • يذكر أن هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يلعب فيها الفريقين ضد بعضهما، ويتوقع أن يلعب السيتي بالتشكيلة المعتادة في ظل غياب أغويرو، وسيقوم غوارديولا بإشراك كل من سترلينغ ومحرز وخيسوس في الهجوم.
  • سيلعب ليون بالتشكيلة المعتادة بإشراك كل من ديمبلي وديباي في الهجوم بالإضافة للنجم الفرنسي حسام عوار في الوسط.

المواعيد:

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة، وتذاع المباراة عبر قنوات Bein sports

موعد المباراة: 9 مساءاُ بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.
الملعب: ملعب “خوسيه ألفالادي” في لشبونة.
القنوات الناقلة: Bein Sports الأولى.
المعلق: عضام الشوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.