كل ما تريد معرفته عن “ميليتاو” مدافع ريال مدريد الجديد

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني ضم المدافع الدولي البرازيلي ايدير ميليتاو لاعب نادي بورتو البرتغالي، وسوف نستعرض معكم أبرز المعلومات عن أولي صفقات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كل ما تريد معرفته عن "ميليتاو" مدافع ريال مدريد الجديد 1 14/3/2019 - 7:45 م

1- تعاقد ريال مدريد مع ميليتاو بصفقة كلفت خزائن النادي 50 مليون يورو.

2- ظهر اللاعب بصورة جيدة مع بورتو في موسمه الأول، كما أنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ومركز الظهير الأيمن، مما جعل اداراة الريال تتسرع في التعاقد معه لاجادته اللعب في أكثر من مكان.

3- طويل القامه حيث يبلغ طوله 186 سم، ويجيد الكرات الرأسية، كما أنه سريع وقوي بدنيا.

4- يتميز اللاعب بشخصيته الودوده ولا يفتعل المشاكل، كما أنه محبوب من الجماهير وكل هذه عوامل جعلت ادارة ريال مدريد تفكر في خطف اللاعب قبل مانشستر يونايتد الذي كان يقاتل للتعاقد معه.

5- يعتبر ميليتاو أغلي مدافع في تاريخ ريال مدريد حتى هذه اللحظه، حيث وصلت قيمة صفقته الي 50 مليون يورو، وبهذا فقد تفوق على صفقة بيبي، عندما وصل الي ريال مدريد بقيمة 30 مليون يورو في موسم 2007.

6- سوف يتقاضي ميليتاو مع ريال مدريد راتب 4 أو 5 مليون يورو في الموسم، وبعقد يمتد لخمسة مواسم حتى عام 2025.

7- شارك اللاعب البرازيلي منذ بداية مسيرته مع نادي ساو باولو البرازيلي ونادي بورتو البرتغالي في 71 مباراة، ونجح المدافع الشاب في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3.

8- شارك صاحب ال21 عام  مع منتخب البرازيل في مباراة واحده، وانتهت بخماسية لصالح المنتخب البرازيلي، وتم استدعاؤه من قبل المدرب تيتي للمشاركة أمام منتخب بنما والتشيك.