كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي ضد بتروجيت اليوم

اليوم يستعد النادي الاهلي لمواجهة نادي بتروجيت وديا وذلك ضمن تجهيزات الموسم الجديد وكان من المقرر ان يواجه النادي الاهلي نادي الاتصالات بدل من نادي بتروجيت ولكن تحدث بعض الامور ويتلقي النادي الاهلي اتصالا من نادي الاتصالات يعبر فيه عن اعتذاره عن خوض اللقاء بسبب ظروف خاصة به ولذلك على الفور وجد الاهلي بديلا لمباراته الودية وهو نادي بتروجيت.

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي ضد بتروجيت اليوم 1 13/9/2021 - 3:15 م

ستقعد المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم ومن المقرر اذاعتها عبر شاشة قناة النادي الاهلي الرسمية وهي مباراة ودية استعداد فقط للموسم الجديد.

يتولى تدريب نادي بتروجيت النجم السابق الخلوق الكابتن ربيع ياسين وكلنا نعلم انجازات هذا الاسم كلاعب وكمدرب لذلك سنتوقع مباراة جيدة بين الفريقين ويتشوق جماهير الاهلي لرؤية صفقات النادي الجديدة ومنها الاعب لويس ميكيسوني القادم من نادي سيمبا الافريقي ويغيب عن اللقاء الاعب بيرسي تاو وذلك نظرا لاصابته في العضلة الضامة ويتوقع غيابه شهر عن الملاعب وبعض الصفقات الجديدة كمثال المهاجم حسام حسن القادم من نادي سموحة والاعب كريم فؤاد القادم من فريق انبي وبعض المعاريين مثال لذلك الاعب عمار حمدي والاعب احمد عبد القادر.

سيلعب ايضا النادي الاهلي مباراة ودية اخري ضد نادي المقاولون العرب الذي يتولي تدريبه نجم الاهلي السابق عماد النحاس على ملعب التتش يوم الخميس المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأول الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

اخر مواجهات النادي الاهلي مع نادي بتروجيت تفوق فيها النادي الاهلي بنتيجة 4/0 وكان ذلك في موسم 2019 في يوم الرابع من مارس.