كل ماتريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021، مواعيد إجراء القرعة والقنوات الناقلة

تأهلت اليوم 6 فرق لدوري أبطال أوروبا عن طريق الملحق المؤدي لدور المجموعات من دوي أبطال اوروبا، وستجري القرعة المحددة للمجموعات اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، وستقام في الساعة السادسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستعلن القرعة قنوات بي ان سبورتس.

كل ماتريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021، مواعيد إجراء القرعة والقنوات الناقلة 3 1/10/2020 - 2:55 ص

تأهلت ستة فرق أمس الأربعاء بعد مواجهات تأهيلية في الدور الملحق، وجرت المنافسات بين 12 فريقاً من فرق التصنيف الأخير في أوروبا، وتأهل بواسطة مباريات يوم أمس الأربعاء نادي “فيرينكفاروسي” المجري الذي تأهل على حساب مولدة النرويجي، وتأهل أيضاً نادي سالزبورغ النمساوي الذي سحق نادي مكابي تل أبيب بثلاثة اهداف مقابل هدف. كل ماتريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021، مواعيد إجراء القرعة والقنوات الناقلة 1 1/10/2020 - 2:55 ص

وتأهل من الدنمارك نادي “مييتلاند” بعد أن فاز على سلافيا براغ التشيكي برباعية، وتأهل نادي “كراسنودار” الروسي على حساب “باوك” اليوناني.

وتأهل يوم الثلاثاء كلاً من أولومبياكوس اليوناني ودينامو كييف الأوكراني، بينما فشل غينت البلجيكي ومولدة النرويجي في التأهل. كل ماتريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021، مواعيد إجراء القرعة والقنوات الناقلة 2 1/10/2020 - 2:55 ص

وستقام القرعة اليوم الخميس وستذاع على قنوات بي ان سبورتس، والشيء الوحيد الذي تغير في هذه القرعة هو ان برشلونة سيعتبر واحداً من فرق التصنيف الثاني، مما يعني أن فرصته في الوقوع مع أحد الأندية الكبرى واردة جداً، ويمكن أن يقف برشلونة في مواجهة البايرن أو ليفربول في دور المجموعات ولكنه لن يقع مع إحدى الفرق الإسبانية.