كل تفاصيل مباراة الأهلي ضد نادي سموحة والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الأربعاء 29 من شهر يونيو، فريق النادي الأهلي المصري أمام نظيرة نادي سموحة السكندري في مباراة هامة في إطار الدوري المصري العام لكرة القدم رجال وذلك لموسم 2021 – 2022، وتلعب المباراة في الأسبوع الثالث والعشرين من عمر المسابقة.

مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية

وسوف تقام المباراة على ملعب استاد الإسكندرية الدُّوَليّ وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وسوف تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت علي قناة أون تايم سبورت الأولي ويسبق المباراة استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم الكرة المصرية.

هذا وقد انتهت مباراة الذَّهاب في الدور الأول بين الفريقين بنتيجة أربع أهداف لهدف لمصلحة النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت في الأسبوع السادس من عمر المسابقة علي استاد وي السلام وهو الملعب الخاص بالنادي الأهلي.

أما اليوم فمع اقتراب انتهاء المسابقة هذا الموسم فيقع نادي سموحة في المركز الخامس من جدول المسابقة برصيد 36 نقطة ويسعى بقوة من أجل الوصول إلى المربع الذهبي والحصول على مركز يؤهله إلى الصعود بأحد البطولات القارية.

أما عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 44 من النِّقَاط في جعبته جمعهم من تسعة عشر لقاء فقط لعبهم حتى الآن وهو ما يعطي النادي الأهلي الأفضلية حيث ينافس على اعتلاء صدارة جدول الدوري البطولة المحببة إليه الذي يحمل رقمها القياسي، وهو ما سيصل إليه النادي الأهلي في حال الفوز بجميع المباريات المؤجلة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.