التخطي إلى المحتوى
كلوب ” لهذا السبب رفضت انتقال مختاريان الى ليفربول”
كلوب يرفض انضمام مختاريان إلى ليفربول

نشرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية بعض التصريحات التي أدلى بها المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي والذى من خلالها أكد أن نادى ليفربول لم يتحرك من أجل ضم اللاعب الأرميني مختاريان والذى انتقل مؤخرا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال كلوب ” بالفعل لم يكن لدي أي رغبة في انتقال مختاريان إلى ليفربول , فأنا اعرفه من قبل ودربته وأجد أن العمل مع لاعبين لا تعرفهم أكثر إثارة من العمل مع لاعبين دربتهم من قبل.

وأضاف ” دائما ما أتساءل , هل إذا ما قمت بضم لاعبين متميزين قمت بتدريبهم من قبل سيضيف لي أو لهم أي شيء جديد , بالطبع لا , فأنا كنت معهم في فترة وقدمت لهم كل شيء استطيع تقديمه , وحاليا أحاول أن ابحث عن لاعبين أخرين من اجل اكتشاف مزاياهم وعيوبهم حتى نستطيع ان نتطور بالعمل معا”.

الجدير بالذكر أن المدرب الألماني قاد فريق بروسيا دورتموند الألماني للفوز ببطولة الدوري الألماني موسمي 2010-2011 و 2011-2012 وتأهل الى نهائي أمم أوروبا وخسر أمام نادى بايرن ميونيخ , حيث استطاع المدرب خلال تلك الفترة أن يكتب اسمه من ذهب في تاريخ النادي والمدربين لينتقل الموسم الماضي لتدريب نادي ليفربول الإنجليزي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.