كلوب عن مشاركة محمد صلاح: محمد صلاح سيشارك مع ليفربول أمام أتالانتا

أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن محمد صلاح قد تعافى تمامًا من فيروس كورونا ومستعد للقاء أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح سيشارك مع ليفربول أمام أتالانتا

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالأسئلة والأجوبة قبل المباراة: “محمد صلاح استعد معنا بشكل طبيعي في التحضير، وهو مستعد لمواجهة أتالانتا غدا”.

وأضاف: “محمد صلاح مسحته الثانية جاءت سلبية، وهو مستعد لملاقاة أتالانتا” في المباراة المرتقبة غداً.

وعلق النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على جزء من ردود الفعل والإنتقادات التي يواجهها بشكل عام.

قال محمد صلاح في تصريحات نشرها موقع Liverpool Echo “قلة من الناس تنتقد باستمرار، سيقولون إن هذا الشخص جيداً في ذلك، وغير جيد في هذا الجزء”.

وتابع: “يجب أن أستمر على تقدمي مع ليفربول، وأنا سعيد بما أنجزته”.

وتابع: “الأهداف وصناعتها أنا سعيد بما أحققه، رغم أنه أصبح أكثر صعوبة إلى حد ما، هذا هو هدفي الأساسي على أرض الملعب ويجب أن أحققه”.

وواصل: “كان من الضروري الفوز بجوائز فردية، وعمومًا إن الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال هما الأكثر أهمية بالنسبة لي منذ فترة طويلة”.

وقال: “كنت أطمح للفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وقد حدث ذلك بالفعل، لكن رغبتي في الوقت الحالي هي التتويج باللقبين في موسم واحد”.

وتابع صلاح: “كنا نشعر بالضغط هذا الموسم بسبب إصابة فيرجيل فان ديك الجسدية، لكن اللاعبين الشباب أدوا بشكل جيد”.

محمد صلاح سيشارك مع ليفربول أمام أتالانتا

وأضاف: “هذا الموسم جنوني، بسبب عدد الأهداف التي تم تسجيلها، لم أكن أتوقعها أبدًا، واللعب بدون جماهير هو كذلك أمر جنوني”.

وأوضح: “أعتقد أن المشجعين لديهم الكثير من التأثير بالنسبة لنا، لأنهم يمنحون بيئة حماسية، ويعطون اللاعب أفضل ما لديهم، وأعتقد أنهم السبب الأساسي وراء بعض النتائج الغير متوقعة”.

وعن روعة “جوتا” قال “صلاح”: “نحن سعداء جداً له، كشركاء نحاول أن ندعم ونحفز بعضنا البعض بإستمرار في الإستعداد، لذا فإن مشاهدة لاعب آخر ينضم إلينا ويقوم بتسجيل العديد من الأهداف فإن هذا يحقق لنا الرضا والشعور بالكثير من السعادة، وهذا يساعد. الفريق بأكمله ويجعل المهمة أبسط بالنسبة لنا

والجدير بالذكر أن محمد صلاح تعافى، يوم الأحد، من فيروس كورونا وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وأصُيب محمد صلاح بفيروس كورونا أثناء تواجده في معسكر المنتخب المصري، منذ ما يقرب على إسبوعين، لخوض مباراتي توجو بالدور الثالث والرابع من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويستعد ليفربول لمواجهة أتلانتا يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وتصدر ليفربول على ترتيب جدول المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا بتحصيل 9 نقاط، ويحتل أياكس أمستردام المركز الثاني بأربع نقاط، وبعده يأتي أتلانتا الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحتل ميتييلاند المركز الأخير دون رصيد في نقاطه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.