كلوب عن محمد صلاح: ما يفعله صلاح أمر جنوني وهناك محادثات عن تجديد عقده

قال المدير الفني لفريق ليفربول عن صلاح في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريق بيرنلي عندما سئل عن رأيه في أداء اللاعب المصري محمد صلاح منذ أول يوم بعد عودته من جديد «لست مضطراً للحديث مع صلاح عن أرقامه القياسية، فهو يعرف ذلك جيداً، وهو على علم بكل هذه الأشياء، إنه يستمتع كما هو الحال بالوقت هنا، وإن تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع، وما يفعله حقاً أمر جنوني».

كلوب عن محمد صلاح: ما يفعله صلاح أمر جنوني وهناك محادثات عن تجديد عقده

يورجن كلوب عن تجديد التعاقد مع محمد صلاح

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، عن دخول الريدز في مفاوضات مع اللاعب المصري لتجديد عقده مع الفريق. وأشاد كلوب بأداء اللاعب منذ انضمامه عام 2017، ولفت كلوب الانتباه إلى تحطيم مو الرقم القياسي بعد هدفه في مرمى فريق نورويتش سيتي بالجولة الأولى في الدوري الإنجليزي. وكان ذلك قبل مواجهة بيرنلي في الجولة الثانية المقررة ظهر اليوم.

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي أن صلاح في حالة جيدة ومزاج جيد كما هو واضح وأمل أن يستمر هذا الوضع. نحن هنا جميعا أشخاص محترفين وبالغين، هناك محادثات لتجديد العقد. لكن سيتم إخباركم عندما يتم التوصل إلى اتفاق نهائي. ويمكنك أن تتخيل فقط أن هناك محادثات، هذا كل شئ.

ليفربول يسعى إلى عقد طويل الأجل مع صلاح

لفت المدير الفني للريدز أن إدارة النادي تريد ربط محمد صلاح بعق طويل الأمد، ليبقى في أنفيلد لسنوات عديدة مقبلة وليس مجرد عامين وفقط.

وكان محمد صلاح قد جدد عقده الحالي مع ليفربول في عام 2018، بعد عام واحد من انضمامه من روما. وتضاعف المبلغ إلى تم التعاقد معه به إلى 100 ألف جنيه استرليني. لكن تم تحسين هذه الشروط بشكل كبير بعد أن سجل 44 هدفا مبهراً في بداية موسمه الأول مع الفريق.



اترك تعليقا