كلوب: الآداء أمام واتفورد كان هزيلًا ولم يرتقِ لمستوى المباراة

مٌني فريق ليفربول الإنجليزي، بهزيمته الأولى في دوي هذا الموسم بثلاثية أمام واتفور، في ليلة ضاع فيها حلم رفاق محمد صلاح في التتويج بدوري اللاهزيمة المسجّل باسم نادي أرسنال الإنجليزي الذي توّج بالبطولة الذهبية في عام 2004 بدون أي هزيمة طوال الموسم.

كلوب: الآداء أمام واتفورد كان هزيلًا ولم يرتقِ لمستوى المباراة

وقال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، إن الهزيمة واردة وأمر متوقّع خاصة حينما لا تسير الأمور على ما يرام، مضيفًا أن أن الكثير من الأشياء يمكن أن يحدث في كرة القدم، وفريقه لم يتمكّن من العودة بسبب سرعة الهدف الثاني، الذي وصفه بالجميل على حد قوله.

مدرّب ليفربول يشكر فريق واتفورد على المباراة الحماسية

ووجّه المدرّب الألماني الشكر لفريق واتفورد على المباراة الحماسية التي لعبوها، موضحًا أن فريقه سيبدأ من جديد ليتخطّى ما حدث في مباراة واتفورد، موضّحًا أن فريقه عليه تقبّل الأمر كما أن عليه التحدّث مع اللاعبين، لأن الآداء كان هزيلًا ولم يرتق إلى مستوى المباراة على الإطلاق.

كلوب: الآداء أمام واتفورد كان هزيلًا ولم يرتقِ لمستوى المباراة 1 1/3/2020 - 12:09 م

وفجّر فريق واتفورد المفاجأة الكبرى هذا الموسم بفوزه على متصدّر الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وكسر سلسلة انتصاراته المتتالية والتي وصلت إلى 18 مباراة، بالإضافة إلى حرمانه من تسجيل أي أهداف وخرج بشباك نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويواصل ليفربول السعي نحو اللقب الغائب عن 30 عامًا، حيث أنه يتصدّر البطولة برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق مباراة عن رفاق رياض محرز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.