“كلاسيكو عنيف جداً”، مهزلة في كلاسيكو الدوري الفرنسي، 14 بطاقة صفراء وخمس حالات طرد وعراك شرس بين اللاعبين

انتهت اليوم مباراة الكلاسيكو الفرنسي بين نادي باريس سانت جيرمان ومنافسه التقليدي نادي مرسيليا الذي تمكن من الفوز في المباراة بهدف وحيد من دون رد، وانتهت المباراة بطرد خمسة لاعبين من الفريقين وشهدت ايضاً عنفاً شديداً ومتبادلاً بين اللاعبين.

جرت أحداث المباراة في ملعب حديقة الامراء معقل النادي الباريسي، وشهدت المباراة هذه المرة حضوراً محدوداً من الجماهير ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

لعب كلا المدربين بالتشكيل الأساسي في ظل غياب النجم الشاب كليان مبابي عن صفوف باريس سانت جيرمان، بينما لم يغب لاعب من مرسيليا.

من المعروف أن مباراة باريس ضد مرسيليا تعتبر المباراة الأهم في الدوري الفرنسي كله، وهي بمثابة كلاسيكو فرنسا والذي ينتظره جميع محبي الدوي الفرنسي، ومن المعروف أيضاً أن المناوشات بين اللاعبين واردة الحدوث في هذه المباراة نظراً للعداوة التاريخية بين الفريقين.

سجل فلورين توفان هدف مارسيليا الأول في الدقيقة 31 بعد تمريرة متقنة من باييت، وسجل دي ماريا أيضاً لباريس في الشوط الثاني إلا ان الحكم أقر بوجود حالة تسلل، كذلك كان الحال مع هدف مارسيليا المتأخر والذي قال الحكم عنه أنه ناجم عن تسلل واضح أيضاً

بدأت المناوشات والمشاحنات في نهاية الشوط الثاني وخصوصاً بعد التدخل العنيف من ألفارو غونزاليز ضد نيمار، وأدى ذلك التدخل الغير مستحب نيمار للتدخل هو الآخر ودفع المدافع ألفارو غونزاليزيتو مما أدى لحصوله على البطاقة الحمراء.

تمت عرقلة المدافع البرازيلي داني ألفيس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مما أدى مباشرة لإشتباك اللاعبين بعنف وتوجيه اللكمات لبعضهم البعض، وتم طرد خمسة لاعبين وهم داريو بينديتو وجوردان أمافي من مرسيليا، بينما تم طرد نيمار ولافين كورزاوا وليوناردو باريديس من باريس سانت جيرمان، وذلك بعد إشهار الحكم لـ 14 بطاقة صفراء في المباراة، ويعد ذلك رقماً قياسياً بالنسبة لمباريات الدوري الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد