كلاسيكو ألمانيا: بايرن ميونيخ يبحث عن التتويج بالخماسية التاريخية اليوم أمام بروسيا دورتموند

يبحث نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم عن المجد في مباراته أمام العملاق الأصفر نادي بروسيا دورتموند في نهائي كأس السوبر الألماني الذي يجمع بين الفريقين في ملعب “أليانز أرينا”، ويريد البايرن في هذه المباراة تحقيق الخماسية التاريخية.

سيلتقي الفريقين اليوم في ملعب اليانز أرينا في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، ويبحث البايرن عن الفوز في المباراة أمام بروسيا دورتموند المتعثر والذي يمر بمستوى سيء جداً هذا الموسم.

يذكر أن بايرن ميونيخ تلقى قبل مواجهة دوتموند هزيمةً قاسية أمام نادي “هوفنهايم” متصدر الدوري بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، وتربع البايرن بعد تلك الهزيمة في المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني، و يحتل دورتموند المركز العاشر في ترتيب الدوري بعد خسارته من نادي أوغسبورغ بثنائية.

ويذكر أن البايرن هو الفريق الأكثر تتويجاً بالسوبر الألماني برصيد 7 ألقاب، ويليه مباشرة بروسيا دورتموند برصيد ستة القاب كان أخرها الموسم الماضي.

وآخر مواجهة بين الفريقين في كأس السوبر كانت الموسم الماضي وانتهت بفوز بروسيا دورتموند بهدفين دون رد، وتوج دورتموند باللقب.

ويذكر ايضاً أن بايرن ميونيخ تمكن الموسم الماضي من الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، وأيضاً تمكن من الظفر بكأس السوبر الأوروبي ضد اشبيلية قبل أسبوع، والفوز بكأس السوبر يمكن بايرن ميونيخ من الفوز بالخمسة ألقاب الأساسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.