كشف النقاب لـ”تفاصيل” إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وتوديع ريال مدريد

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإنضمام إلى يوفتونس Juventus مغادراً ريال مدريد real madrid وذلك خلال الإنتقالات الصيفية التي تجرى في 2018.

كشف النقاب لـ"تفاصيل" إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وتوديع ريال مدريد 2 6/7/2018 - 5:34 ص

وأشارت صحيفة أوجوجو المحلية البرتغالية بقفز أسهم فريق يوفنتوس الإيطالي مرتفعة بعد ظهور تقارير أن النجم يستعد للأنضام إلى صفوف يوفنتوس في ظل صفقة  رونالدو مرتفعة الثمن بـ”100 مليون يورو (117 مليون دولار).

وكما قال المدير التنفيذي السابق لوتشيانو موجي:” أن رونالدو أتم العقد مع يوفنتوس وقد خصع لللفحوصات الطبية، بحسب ما يعتقده بعد تحدثه مع أشخاص مهمين.

كشف النقاب لـ"تفاصيل" إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وتوديع ريال مدريد 1 6/7/2018 - 5:34 ص
تصفيق جمهور يوفنتوس Juventus للركلة  الرائعة في مرماهم في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو: أعشق يوفنتوس منذ الصغر

التحول المفاجئ بالنسبة رونالدو لـ (33عاما) بالإنتقال من ريال مدريد إلى يوفتونس بعد حصوله على صفقة تقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني ،  وكان عيب رونالدو في ريال مدريد عدم حصوله على راتب مثل الذي يمنح لـ يونيل ميسي ونيمار،  وكان أعترف في وقت سابق بعشقه لفريق يوفونتوس منذ أن كان صغيراً. مشيراً بأن لاعبينه عظماء ويسعده أن يكون أحد لاعبي هذا النادي العريق.

وذلك بعد تأثره من ردة فعل جماهير يوفنتوس بالتصفيق له بعد تسجيله هدفا رائعاً في مرماهم في دوري أبطال أوروبا بقوله :” انه ذلك لم يحدث من قبل مسيرته الرياضية”

أهداف رونالدو في ريال مدريد real madrid

رونالدو هو هداف في “ريال مدريد” برصيد 451  هدفاً منذ إنتقاله إلى ريال مدريد في 2009، وفاز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم. ويعد أحد أعظم لاعبين كرة القدم في التاريخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.