كريم بنزيما يواجه شبح الاستبعاد من قائمة فرنسا قبل كأس العالم قطر 2022

تنطلق فعاليات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، غدا الأحد في مباراة الإفتتاح بين قطر والإكوادور في أول جولات المجموعة الأولى من المونديال، وقبل بداية البطولة هناك الكثير من الأخبار المتداولة عن نجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيما ومشاركته في البطولة .
واوضحت تقارير صحفية فرنسية أن بنزيما لاعب المنتخب الفرنسي وكذلك ريال مدريد قد يغيب عن قائمة الديوك قبل إنطلاق المونديال.

كريم بنزيما مهدد بالاستبعاد من كأس العالم

كريم بنزيما

سبب استبعاد كريم بنزيما من قائمة الديوك

وسبق أن غادر كريم بنزيما تدريبات الفريق من أيام قليلة، ولم يذكر عن الأسباب الحقيقية لهذا التصرف، إلا أن إذاعة “مونت كارلو”، الفرنسية الشهيرة أوضحت أن بنزيما قد يستبعد عن لقاء أستراليا في أول مواجهة منتخب الديوك في مجموعته يوم الثلاثاء المقبل، ويرجع ذلك بسبب تضاعف إصابة كريم بنزيما التي لحقته، منذ أخر مباراة له مع فريقه ريال مدريد واستمرت تلك الإصابة في التفاقم وأخرها تدريبات منتخب الديوك اليوم.

وكشفت الأذاعة، ان مصير كريم بنزيما في مشاركة باقي مباريات المنتخب في كأس العالم قطر 2022، غير معروف حتى الأن وسيجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة مصيره من القيد في القائمة أو الاستبعاد النهائي.

كريم بنزيما

وكان يطمح كريم بنزيما، أن يكلل هذا الموسم بالفوز بكأس العالم خاصة أنه يعتبر الأخير له في مسيرته الكروية، وأيضا أنه حصل على الكرة الذهبية هذا العام بعد أدائه الكبير مع ريال مدريد.

اترك تعليقاً