كريم بنزيما: كريستيانو رونالدو أنانى وجماهير ريال مدريد سبب تراجع النتائج

صرح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا سابقا بأن اللاعب البرتغالي وأسطورة ريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو أناني للغاية وبصورة أكبر منه.

كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

وأضاف بزيما في تصريحاته لقناة كانال بلس الفرنسية بأنه عند حدوث هجمة من جانب فريقه على الخصم فبإمكانه احراز الأهداف ولكنه يجد بجواره كريستيانو رونالدو ليقوم بتمريره الكرة إليه حيث أن رونالدو قدرته التهديفية عالية للغاية لدرجة أنه يصل في كل موسم إلى 50 هدفا.

وأكد بنزيما أن هناك فرق واحد بين تألقه عندما كان لاعبا في ليون وفي ريال مدريد، حيث أكد أنه كان النجم الأوحد في ليون وكان يستطيع أن يفعل أى شىء يريده ولكن في ريال مدريد الأمر مختلف خصوصا مع وجود كوكبة من النجوم العالمين وبالتالي لابد أن يلعبوا لمن يكون أمامه فرصه أفضل لتهديف من أجل الحصول على الألقاب والبطولات.

وتابع بنزيما تصريحاته بأن أنانيه رونالدو شىء جيد في كرة القدم وليست بالشىء السىء، حيث أنه هو الأخر اناني ولكن ليس بنفس مقدار انانية رونالدو، حيث أن هذه الآنانيه تخلق نوع من التنافس بين اللاعبين وبالتالي تساعد الفريق.

وأكد اللاعب الفرنسي أن سبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في البرنابيو هو صافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير على لاعبي الفريق مما يشتت تركيز اللاعبين وبالتالي تتراجع النتائج، مؤكدا أن دور الجماهير هو مساندة الفريق واللاعبين وليس ما يفعلونه حاليا.

وعن أبرز المدربين الذي عمل معهم أكد أن زيدان يعد أحد أهم وابرز المدربين الذين عمل معهم بجانب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي كان سبب كبير في بناء شخصيته في الملعب ليصل إلي ما هو فيه فيه، بينما هاجم بنزيما ديشامب مدرب منتخب فرنسا بسبب استمرار استبعاده عن المشاركة مع منتخب فرنسا بعد اشتعال العديد من الأزمات بين بنزيما وأصدقائه في المنتخب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.