كريستيان إيركسن لايزال على قيد الحياة، الإتحاد الأوروبي يرفض التعليق ويؤجل مباراة الدنمارك وفنلندا لموعد لاحق

أجل الإتحاد الأوروبي “يويفا” مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا التي أقيمت اليوم وشهدت إصابة مرعبة للاعب الدنماركي كريستيان إيركسن نجم انتر ميلان أدت لتأجيل المباراة لموعد لاحق.

كريستيان إيركسن لايزال على قيد الحياة، الإتحاد الأوروبي يرفض التعليق ويؤجل مباراة الدنمارك وفنلندا لموعد لاحق 2 12/6/2021 - 7:44 م

وقالت مصادر أن لاعب انتر ميلان لايزال على قيد الحياة، ولاحظ الناس الصعوبة التي يواجهها إيركسن في التنفس بعد تركيب أفراد الطاقم الطبي له جهازاً للتنفس.

كريستيان إيركسن لايزال على قيد الحياة، الإتحاد الأوروبي يرفض التعليق ويؤجل مباراة الدنمارك وفنلندا لموعد لاحق 1 12/6/2021 - 7:44 م

ولم يعلق أحد بعد على إصابة إيركسن لاعب الدنمارك الذي سقط مغشياً عليه، ورصدت عدسات المصورين اللاعب أثناء نقله بواسطة الطاقم الطبي ويبدو أنه بخير، وكان اللاعب البالغ من العمر قد أثار الشكوك بإصابته المرعبة والتي اعتقد الكثير من الناس أنها قد تؤدي لوفاته، وأثارت لحظة سقوط إيركسن تعاطف اللاعبين والمشجعين أيضاً الذين ذرفوا الدموع قبل لحظات من مغادرة اللاعبين أرض الملعب.

ويذكر أن منتخب الدنمارك يواجه يوم الخميس المقبل نظيره منتخب بلجيكا المرشح بقوة لنيل اللقب في ملعب باركن بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وترجح التوقعات كفة المنتخب الدنماركي والبلجيكي للتأهل للأدوار الإقصائية على حساب روسيا وفنلندا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.