كريستيانو يشارك الريال تمرين مباراة الإياب مع برشلونة رغم الإيقاف

بعد هزيمة الفريق الكتلوني، في مباراة الذهاب بكأس السوبر الأسباني، يقود زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، مرانا عنيفا لفريقه الملكي الأبيض، بمشاركة جميع اللاعبين لاسيما كريستيانو رونالدو، رغم الإيقاف؛ استعدادا لملاقاة غريمه برشلونة لإياب كأس السوبر الإسباني.

 

تجدر الإشارة إلى أن خيسوس باييخو، لم يشارك في التدريب لإصابة عضلية، لكن جميع قوى الفريق شاركت بشكل جيد في التمرين، الذي رضي عنهم المدرب جميعا وعن آدائهم المتميز، خاصة بعد فوزهم على غريمه الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

 

جدير بالذكر، أنه تم إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة خمس مباريات على التوالي عقب مباراة الذهاب، بعد واقعة الطرد جراء دفعه للحكم، إلا أن اللاعب ينتظر نتائج الطعن الذي قدمه فريقه الريال.

 

وشارك كريستيانو رغم الإيقاف المران الجماعي للفريق، لاسيما أنه سيغيب عن مباراة الإياب، وربما مباريات أخرى بسبب العقوبة المقررة.

 

وضع زيدان، مدرب الفريق الملكي لمساته الأخيرة، وخطة تغييراته التي سوف يعتمدها في ملعب المباراة ليضع خطته النهائية وتشكيل فريقه في مباراة غد أمام البرسا؛ حيث ضم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى القائمة الرئيسية، كما شارك المران أشرف حكيمي، ولوكا زيدان.

 

يلاقي الملكي الأبيض غداً غريمه البرسا على ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، بعد هزيمة الأخير أمام نظيره الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق دربة جزاء سددها ميسي، الأرجنتيني الجنسية، في مباراة الذهاب لكأس السوبر الأسباني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.