كريستيانو في المقدمة وهذا ترتيب صلاح .. قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً بالعالم

نشرت مجلة “فوربس” الأمريكية قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً سنويا خلال العام ، وتصدر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو القائمة بإجمالي دخل سنوي بلغ 125 مليون دولار أمريكا موزعة بين راتب سنوي بلغ 70 مليون ودولار وحقوق تجارية وصلت قيمتها إلى 55 مليون دولار سنويا.

كريستيانو في المقدمة وهذا ترتيب صلاح .. قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً بالعالم 2 22/9/2021 - 1:45 م

قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً سنويا في العالم

القائمة التي ضمت أهم وأغني لاعبي العالم، احتل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني بدخل سنوي بلغ 110 مليون دولار موزعة بين راتب سنوي يصل إلى 75 مليون دولار وحقوق رعاية تجارية بلغت 35 مليون دولار.

خلف ميسي زميله في باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار بدخل سنوي بلغ 95 مليون دولار، موزعة بين راتب شهري 75 مليون وحقوق تجارية وإعلانية بلغت 20 مليون دولار، وجاء النجم الفرنسي مليان مبابي في المركز الرابع بدخل سنوي وصل إلى 43 مليون دولار.

محمد صلاح خامس أعلى لاعبي العالم دخلاً سنويا

ظهر النجم المصري وقائد هجوم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في المركز الخامس لأعلى لاعبي العالم دخلاً سنويا، بعد أن استطاع أن يحقق دخلاً سنوياً بلغ 41 مليون دولار، ليكون بذلك الأغلى أفريقيا وعربيا، واللاعب الأعلى دخلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح يخوض في الوقت الحالي مفاوضات تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، ووصف الكثير من المتابعين الأجر الذي يطالب به صلاح بالخرافي بعد أن اشترط الحصول على 500 ألف جنيه استرليني أجر أسبوعي.

كريستيانو في المقدمة وهذا ترتيب صلاح .. قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً بالعالم 1 22/9/2021 - 1:45 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.