“كريستيانو رونالدو” يهنيء “محمد صلاح” فوزه بجائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم 2018

نشر النجم البرتغإلى “كريستيانو رونالدو” منذ قليل فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، هنأ فيها اللاعب المصري “محمد صلاح” بفوزه بجائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم لعام 2018.
وقال رونالدو في رسالته التي وجهها لمحمد صلاح :

"كريستيانو رونالدو" يهنيء "محمد صلاح" فوزه بجائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم 2018 1 29/9/2018 - 1:13 ص

أتقدم لصلاح بالتهنئة على فوزه بجائزة بوشكاش، التي يستحق الفوز بها، وقد كان هدفاً رائعاً استمتعت به، ولدىّ نفس الجائزة في المتحف الخاص بي.

على الرغم من أن “الدون” البرتغالي يرى من وجهة نظره بأن هدفه في شباك فريق يوفنتوس هو الأفضل، ولكن تلك هي الحياة بعض الأوقات تخسر وأحياناً تنتصر.

كما تقدم رونالدو بالتهنئة للاعب الكرواتي “لوكا مودريتش” بعد أن تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، مؤكداً بأنه يستحقها.

يذكر أن صلاح فاز بجائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم، والذي سجله خلال الموسم الماضي في شباك فريق ايفرتون الإنجليزى، بعد أن واجه منافسة شرسة مع عدة أهداف أخري لرونالدو، خاصة هدفه في مرمى فريق يوفنتوس، عندما كان يلعب لفريقه السابق ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان النجم المصري “محمد صلاح” قد فاز بجائزة بوشكاش، وكذلك ثالث أفضل لاعب في العالم، يوم الاثنين الماضي خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والذي يقدم فيه جواز اللاعبين الأفضل في العالم. وهى المرة الأولي في تاريخ كرة القدم المصرية التي يحصل فيها لاعب مصري على هذا التقدير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    محمد صلاح افضل لاعب في العالم
    يستحق كل الاحترام والتقدير

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    أن شاء الله اخي

  3. Avatar of موسى ع الغنى
    موسى ع الغنى يقول

    رغم الفساد المتفشى فى الفيفا ومجلس إدارتها المشبوه والحرب الدائرة على العرب والإسلام والمسلمين ، إلا أن المارد المصرى المسلم فاز بجائزة أفضل هداف …. فهو فخر لنا وللإسلام والمسلمين .. والجمهور الغربى المحب للسلام .

  4. Avatar of محمد سنجق
    محمد سنجق يقول

    محمد صلاح أفضل انسان مسلم عربي عنده دين قوي عند الله ولكن الوطن العربي يكرهون صعود المصري في النجاح ولكن ربنا ذكر مصر في القرآن الكريم أكثر من سبع مرات فشعبها طيب وحنون وعاطفي وان شاءالله يكون المصري هوالاول في العالم