كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

النجم البرتغالي الشهير  كريستايو رونالدو صاحب الاثنان وثلاثون” عاما، يستمر بالهيمنة  وتحطيم الأرقام القياسية ويحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 وتفوق على النجم الارجنتيني ولاعب نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي والنجم البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سانت جيرمان الفرنسي  .

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الفيفا لافضل لاعب في العالم

كما أنه حصدها العام الماضي أيضاً وقد قاد رونادو البرتغال في بطولة اوروبا 2016، وكذلك فريق ريال مدريد إلى دوري أبطال اوروبا كذلك.الهداف الذهبي رونالدو  يخطف الاضواء من ميسي ونيمار، وذلك للدور الكبير الذي لعبه لكي يصل ب ريال مدريد لدوري أبطال اوروبا، وكذلك الدوري الاسباني.

ولكن كان كأس اسبانيا من نصيب ميسي ونيمار، وذلك قبل رحيل” نيمار” لفريق ” باريس سانت جيرمان ” الفرنسي، بعقد يبلغ “222” مليون يورو.

.ارقام رونالدو مع ريال مدريد هذالموسم :•

حقق رونالدو جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال اوروبا برصيد 12 هدفا، ثلاثة أهداف للنصف النهائي وخمسة في ربع النهائي.وقال رونالدو: “أود التوجه بالشكر لكل الزملاء، في فريقي مع ريال مدريد والمنتخب، إنّه أمر رائع، التواجد هما 11 عاماً، هذا تطلب الكثير من العمل، هي جائزة فردية وجماعية، أشكر الجميع، على هذه الجائزة لصديقتي ووالدتي وطفلي”.وتابع: “أشكر ميسي ونيمار على تحليهما بالروح الرياضية وتواجدهما هنا”.

هذا وقد اكتسح رونالدو التصويت حيث بلغت نسبته 43.16%، بينما حصل ميسي على 19.25%، وحصل نيمار 6.97%.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.