كرواتيا وانجلترا..مباراة الطامحين وثنائيات تنافسية منتظرة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العالم إكتمال طرفي المباراة النهائية لكأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد أن تم تحديد الطرف الأول وهو المنتخب الفرنسي الذي تفوق على نظيره البلجيكي بهدفٍ دون رد. ويتحدد الطرف الثاني بعد ملاقاة منتخبي كرواتيا وانجلترا اليوم الأربعاء في الثامنة مساءً على ملعب لوجنيكى بموسكو.

كرواتيا وانجلترا..مباراة الطامحين وثنائيات تنافسية منتظرة 1 11/7/2018 - 7:52 م

ويدخل منتخبي كرواتيا وانجلترا للمباراة وقد علا سقف طموحهما بعد خروج غالبيةِ المنتخبات التي كانت مرشحةً لمعانقةِ اللقب الأغلى في العالم. وإذا نظرنا نظرةً ثاقبةً في الأجواء المحيطة بالمباراة بين اللاعبيين لوجدنا أن هناك مواجهات ثنائية من شأنها حسم اللقاء. ومن الممكن أن نسميها أيضاً مواجهات ثنائية على هامش مواجهة كرواتيا وانجلترا.

من هذه الثنائيات مودريتش لاعب وسط ريال مدريد -المتوج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة أمام ليفربول- حيث سيكون على موعد مع مواجهةٍ مع جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الساعي من ناحيته لإثبات ذاته والثأر الكروي من مودريتش، ولذلك فإن مباراة كرواتيا وانجلترا ليست بين منتخبين فحسب بل هي لإثبات الذات من بعض اللاعبين وتحقيقاً للإنجاز الشخصي أيضاً.

ثنائية أخرى بين لوفرن وهارى كين

يعد هارى كين هداف كأس العالم روسيا 2018 إلى الآن وكثيراً مايكون كين موفقاً في مواجهاته مع لوفرن الذي تعرض لموجة من الإنتقادات الشديدة قبل كأس العالم جعلته في تحدٍ أمام نفسه ليعود من جديد ويكسب ثقة مدربيه سواء في ليفربول أو حتى في المنتخب الكرواتي ويسعى لوفرن لمحو الذكريات السيئة لمواجهاته مع كين ويسعى كين لتأكيد تفوقه في ثنائياته مع لوفرن.

إيفان بيريسيتس وكيران تريبيير

ثنائية أخرى ثالثة في مباراة كرواتيا وانجلترا بين إيفان بيريسيتس وكيران تريبيير ويعد تريبيير من النجوم المتألقين في البطولة حتى أنه نال الإشادة من المختصيين في كرة القدم لدرجة أن البعض شبهه بالنجم ديفيد بيكهام وهذا ماسيجعله ينال الثقة أكثر في نفسه.

وبعد تسليط الضوء على هذه الثنائيات من سيكون صاحب الحسم في هذا اللقاء الكروي بين كرواتيا وانجلترا؟ هل ستكون انجلترا بالخبرة أم كرواتيا بالشباب؟

لقاء منتظر يتمناه عشاق كرة القدم مليئ بالإثارة. لنتابع ونرى ماتحمله مباراة كرواتيا وانجلترا من تشويق ومتعة كروية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.