كرستيانو رونالدو يشارك أساسياً في أول مباراة له مع يوفنتوس بالدوري الإيطالى

قال ماسيمليانو أليجري المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطإلى أن البرتغإلى كرستيانو رونالدو سوف يشارك أساسياً في قائمة الفريق للمباراة الأولى بالدورى، حيث يفتتح نادى يوفنتوس مبارياته في الدوري الإيطإلى في الأسبوع الأول وذلك حين يستضيف نادى كييفو فيرونا نادى يوفنتوس على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

كرستيانو رونالدو يشارك أساسياً في أول مباراة له مع يوفنتوس بالدوري الإيطالى 1 17/8/2018 - 5:55 م

وأوضح أيضاً المدير الفنى قائلاً: “الأساسيون المؤكدون: كريستيانو، كيليني، بيانيتش، وساندرو، تشيزني، كانسيلو”، كما قدم المدير الفنى الشكر لللاعب ماركيزيو وقال أحب أن أشكره على الـ4 سنوات التي قضاها في النادي وقدم مستوى رائع مع اليوفي وكان رجلاً محترماً ومحترفاً وأن قرار إنهاء العقد تم بشكل ودى ومشترك.

ويخوض اليوفي مباراته الافتتاحية في الدوري الإيطإلى وهو حامل لقب البطولة الموسم الماضى برصيد 95 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف نادى نابولى 91 نقطة، حيث لعب الفريق 38 مباراة فاز خلالها في 30 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات، أما نادى كييفو فيرونا فقد أنهى الموسم في المركز الـ14 وبفارق 4 مراكز عن فرق الهبوط حيث لعب الفريق 38 مباراة فاز في 10 منها وتعادل في 10 أخرى بينما خسر الفريق 18 مباراة في بطولة الدوري المنقضى.

وعن آخر لقاءات الفريقين فقد لعب الفريقين الموسم الماضى في مبارتى الذهاب والإياب بالدوري وفاز فيهم نادى يوفنتوس في المباراة الأولى في ملعبه بنتيجة 3-0، وفي لقاء العودة فاز أيضاً يوفنتوس على ملعب نادى كييفو بنتيجة 2-0.

وستقام المباراة بينهم غداً في تمام الساعة (8.00 بتوقيت جرنتش) وستذاع على قناة beIN SPORTS HD 4 وقناة beIN SPORTS HD 2 FR بالإضافة إلى القنوات الأجنبية صاحبة حقوق البث للبطولة الإيطالية.