كرستيانو رونالدو واليوفنتوس.. صفقة بين الحقيقة والشائعات

عندما يتعلق الأمر بلاعب مثل البرتغإلى رونالدو نفهم جيداً سر إمتلاء صفحات كبرى المجلات والجرائد الرياضية وخاصة الإيطالية بالعناوين والمانشيتات المثيرة حول خبر إنتقال كرستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالى.

رونالدو , كرستيانو رونالدو , انتقالات كرستيانو رونالدو , رونالدو واليوفنتوس

حيث ورد في أحد الأخبار التي تداولها الموقع الإيطإلى كالتشيو ميركاتو أن هناك جهود كبيرة يبذلها يوفنتوس الإيطإلى لكي يضم الاعب الكبير رونالدو إلى صفوف لاعبية وأن النادي يسعى جاهداً لإتمام الصفقة التي تعد إحدى الصفقات الرياضية الأضخم لهذا العام ويأمل النادي الإيطالي في الإعلان بداية الإسبوع المقبل عن ضم كرستيانو رونالدو له.

هل إنتهت محادثات الناديين الإسباني والإيطالي لإنهاء صفقة كرستيانو رونالدو:

أكد موقع كالتشيو أيضاً المفاوضات ما زالت متواصلة ومستمرة بين مسئولي الناديين لإنهاء صفقة رونالدو موضحاً الحرص الشديد لنادي يوفنتوس لتوقيع العقد مع رونالدو في أسرع وقت. وأن النادي قدم للاعب البرتغالي عرضاً كبيراً تبلغ قيمته ثلاثين مليون يورو مقابل كل عام من الأربعة أعوام القادمه. موضحاً أن رونالدو أيضاً عبّر عن سعادته ورغبته في أن ينضم لصفوف النادي.

لليوم الثاني إسم رونالدو يملأ الجرائد الإيطالية والصفقة على وشك الإنتهاء:

ولطمئنة عشاق الساحرة المستديرة والجمهور الإيطالي أكد موقع كالتشيو أن “ماسيميليانو” مدرب نادى يوفنتوس تحدث مع” أجنيلي” رئيس النادي اليوم بخصوص هذا الأمر وأن “باراتيسي” المدير الرياضي ليوفنتوس ومعه المدير العام للنادي سيضعان اللمسة النهائية لعقد رونالدو المرتقب أثناء رحلتهما لمدريد.

وتناولت الصحف والمجلات الإيطالية المختلفة اليوم عشرات العناوين التي تتحدث عن مستقبل رونالدو لاعب ريال مدريد وعما إذا كانت الصفقة ستتم أم سيحدث ما يوقفها وهل سينتقل رونالدو للنادي الإيطالي الشهير يوفنتوس لهذا الموسم أم لا.

ومن أبرز ما ورد في الجرائد الإيطالية عنواناً ملفتاً بصحيفة “توتو سبورت” واصفاً عقد رونالدو بالقنبلة ومدى تشوق جماهير يوفنتوس وأرتفاع قيمة أسهمها بنسبة كبيره بسبب الأخبار المتداولة للصفقة المرتقبة. وعنواناً آخر لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بأن يوفنتوس ينتظر رونالدو بشوق كبير وشبهت الصحيفة كرستيانو رونالدو بالمدفع المنتظر.

كما صرح رونالدو في مقطع فبديو متدأول له بأنه يعشق نادي يوفنتوس منذ صغره وهذا ما أكد للكثيرين أن رونالدو سيكون سعيداً بإنضمامه للنادي بعد إتمام الصفقة.

فهل تعتقد أن تتم هذه الصفقة الكبيرة؟ وهل تؤيد إنتقال رونالدو إلى اليوفنتوس؟ ولماذا؟

أكتبوا لنا آرائكم بالتعليقات.