بحيلة غريبة لاعب كرة قدم يحبط هجمة خطيرة للفريق الخصم

تشهد ملاعب كرة القدم الكثير من إبداعات ومهارات اللاعبين أثناء المباريات، وقد تشهد أحينًا موقف وتصرفات غريبة وطريفة من بعض اللاعبين، وهذا ما حصل في إحدى مباريات دوري الدرجة الأولى في مقدونيا، حيث وأثناء مباراة جمعت بين فريقي “مقدونيا غورسي بتروف” و”أكاديميا بانديف”، الأحد الماضي، عمد أحد اللاعبين في الدفاع في أكاديميا إلى اللجور لحيلة غريبة مبتكرة لإيقاف غريمه من فريق مقدونيا استطاع من خلالها إحباط هجمة خطيرة للفريق الخصم.

بحيلة غريبة لاعب كرة قدم يحبط هجمة خطيرة للفريق الخصم 2 26/2/2020 - 12:36 م

حيلة غريبة وإحباط هجمة خطيرة

بحيلة غريبة لاعب كرة قدم يحبط هجمة خطيرة للفريق الخصم 1 26/2/2020 - 12:36 م
حيلة غريبة وإحباط هجمة خطيرة

تكتيك غريب

بعد تنفيذ رمية تماس لفريق مقدونيا وصلت الكرة للاعب الهجوم في الفريق الخصم وتقدم بها بشكل سريع من الجهة اليسرى للملعب ويلحق به لاعب قلب الدفاع في فريق مقدونيا “ستيفان كوستوف”، ونتيجة لسرعة الهجوم وعدم قدرة كوستوف اللحاق به وتشكيل خطر على المرمى، القى بكرة احتياط كان يحملها بيده على قدم اللاعب المهاجم، مما استدعى لإيقاف المباراة. ونتيجة لذلك نال كوستوف بطاقة حمراء وتم طرده من المباراة وتسبب بخسارة فريقه بهدف دون رد.

والغريب في المشهد أن اللاعب المطرود طالب حكم المباراة بتبرير عن سبب طرده إضافة لاحتجاج زملائه في الفريق على قرار الحكم وعملية الطرد.

ويذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يتم اللجوء إلى هذا التكتيك الغريب فقد حصل ذلك في عام 2013 في تركيا أثناء مباراة في دوري الدرجة الأولى، عندما قام اللاعب الهولندي ريان دونك بالأمر نفسه باللقاء بين فريقه قاسم باشا ومنافسه بيشيكتاش.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.