كايزر تشيفز يتعلم درسا هاما من موسيماني قبل مواجهة الأهلي

يملك بيتسو موسيماني الكثير من الخبرات اللازمة للمواجهات في دوري أبطال أفريقيا حيث يجيد التعامل مع اللقاءات الكبرى.

كايزر تشيفز يتعلم درسا هاما من موسيماني قبل مواجهة الأهلي 2 27/6/2021 - 5:04 م

وكان أرثر زواني المدرب المساعد لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والذي سيلتقي الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب قد أكد في تصريحات بعد الفوز على الوداد البيضاوي في نصف النهائي أن فريقه سيذهب لمواجهة المارد الأحمر وهو يدرك حجم الفارق بين الناديين.

واعتبر زواني أن كايزر تشيفز أضعف بكثير من الأهلي ولكن البعض اعتبر أن المدرب المساعد لنادي كايزر تشيفز ينتهج نفس أسلوب موسيماني في تقليل الضغط على فريقه ونقله إلى المنافس.

كايزر تشيفز يتعلم درسا هاما من موسيماني قبل مواجهة الأهلي 1 27/6/2021 - 5:04 م

واعتمد موسيماني على هذا الأسلوب في الكثير من المباريات سواء مع فريقه السابق ماميلودي صن داونز أو الأهلي.

وأكد موسيماني حين تولى مسوؤلية الأهلي في النسخة الماضية من الدور نصف النهائي أن الوداد البيضاوي هو المرشح للفوز بالبطولة وأنه جاء للمارد الأحمر من أجل التفكير في النسخة التالية من البطولة وليس الحالية.

اقرأ أيضا : سر سحب ديانج من موقعة الترجي مبكرا

وكانت نتائج أسلوبه مؤثرة للغاية حيث فاز على الوداد ذهابا وإيابا وواجه الزمالك وفاز عليه بهدفين لهدف.

واستخدام موسيماني نفس الأسلوب مع صن داونز حين واجه الأهلي واستطاع الفوز بخمسة أهداف ولكن حين لجأ إليه مرة أخرى كان قد أدرك المارد الأحمر الخدعة وتأهل مع ريينيه فايلر على حسابه سواء في القاهرة أو جنوب أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي برباعية نظيفية في مجموع مباراتي نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا وساهم هذا الانتصار في اقتراب المارد الأحمر من الاحتفاظ بلقبه الذي ناله الموسم الماضي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.