كامافينجا نجم «رين» الفرنسى ينتقل لريال مدريد مقابل 45 مليون يورو

استقر النادى الإسبانى ريال مدريد، بشكل نهائى على ضم نجم وسط رين الفرنسي اللاعب إدواردو كامافينجا،وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية.

كامافينجا

هذا وقد أكدت الصحيفة الفرنسية «ليكيب»، أن إدارة النادى الإسبانى ريال مدريد قد حسمت صفقة لاعب النادى الفرنسي كامافينجا، مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

وقد أشارت الصحيفة إلى أن صفقة كامافينجا، لم يتم الإعلان عنها من أىٍ من الطرفين، على الرغم من حسم الإتفاق بين ريال مدريد ورين على الصفقة بشكل رسمي، وإن كان من المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

وهناك بعض التقارير الصحفية الفرنسية التى قالت فى مجملها إن نادى ريال مدريد يتجه لحسم صفقة فرنسية جديدة بدلا من كيليان مبابى الذى فشلت المفاوضات مع ناديه باريس سان جيرمان، حيث اقترب النادى الملكى من ضم إدواردو كامافينجا لاعب رين.

ووفقا لما جاء عن قناة «كانال بلوس» الفرنسية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادى رين الفرنسي للتعاقد مع كامافينجا، وأن الصفقة حُسمت بالفعل، ولكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أن كامافينجا شارك فى 88 مباراة مع الفريق الأول للنادى الفرنسي رين رغم سنه الصغيرة، وسجل خلالها هدفين وصنع 5، ومثّل كامافينجا منتخب فرنسا الأول فى 3 مناسبات وسجل هدفا وحيدا خلالها.



اترك تعليقاً