كالعادة عمرو أديب يسخر من انتماءه لنادى الزمالك بعد كل خسارة للمرة الخامسة عشر

تسببت نتيجة مباراة القمة 114 التي اقيمت مساء يوم الإثنين بين ناديى الأهلي والزمالك وانتهت بهزيمة نادى الزمالك بهدفين مقابل لا شيءفي استمرار المذيع والاعلامى عمرو اديب في السخرية الشديدة لانتماءه وتشجيعة لنادى الزمالك بعد كل مباراة يخسر فيها ناديه المفضل نادى الزمالك.

السخرية من هزيمة نادى الزمالك في مباراة القمة

 

عمرو اديب يسخر من انتمائه للزمالك في برنامج تلفزيونى:

قام عمرو اديب خلال تقديمه برنامجه التلفزيونى على احدى القنوات الفضائية بتهنئة النادي الأهلي على فوزه في مباراة القمة وسخر الاعلامى من هزيمة نادى الزمالك معزيا جماهيره قائلا البقية في حياتكم هذه المرة الخامسة عشر منذ عملى في الاعلام التي اكرر فيها نفس الكلام بعد كل هزيمة من النادي الاهلى، وأشاد الاعلامى باداء ورجولة لاعبى الأهلي سواء كان اساسى أو احتياطى عكس لاعبى نادى الزمالك الذين لا يقدرون قيمة النادي الذي يلعبون له واقصى طموحهم هو المبلغ الذي سوف يحصلون عليه من اى فريق سواء الزمالك أو غيره من الاندية.

وتسائل الاعلامى عمرو اديب عن توافر عملية جراحية لتغير انتماءه لنادى الزمالك ويتحول بعدها لمشجع للنادى الأهلي حتى يفرح مع الجماهير في كل مباراة يفوز فيها النادي الاهلى.

 

عمرو اديب يسخر من انتماءه لنادى الزمالك على حساب تويتر:

لم يكتفي الاعلامى عمرو اديب بالسخرية من نتيجة المباراة وانتماءه لنادى الزمالك في البرنامج التلفزيونى فقط بل قام بعدها بالسخرية أيضاً من الهزيمة على حسابة الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا:

أظن الناس بتفرح في الشماتة فيا أكتر ما بتفرح في فوز الأهلي على الزمالك.. على العموم ألف مبروك ولا عزاء للزمالكووييين

 

سخرية عمرو اديب من هزيمة نادى الزمالك
سخرية عمرو اديب من هزيمة نادى الزمالك في مباراة القمة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد