مهاجم الأوروجواي كافاني يكشف سر احتضان محمد صلاح عقب مباراة مصر وأوروجواي

عقب انتهاء مباراة مصر وأورجواي ضمن مباريات المجموعة الاولى في مونديال روسيا 2018 والتي جرت بالأمس الجمعة 15 يونيو، وانتهت بفوز أوروجواي بهدف نظيف دون رد في الدقيقة الاخيرة من المباراة، أحرزه خوسيه خمينيز، قام مهاجم منتخب أوروجواي ولاعب باريس سان جيرمان إديسون كافاني باحتضان لاعب منتخب مصر محمد صلاح، على الرغم من عدم مشاركة صلاح بالمباراة.

كافاني يكشف سر احتضان محمد صلاح

سر احتضان كافاني لمحمد صلاح

وفقا لما نشرته صحيفة “أولي” الأرجنتينية، كشف كافاني عن سر احتضان نجم الفراعنة محمد صلاح وصرح عقب المباراة قائلا: ” “طلبت قميصه لأمنحه لأولادي”، وتابع مهاجم الأوروجواي بالقول: “إنهم مهووسون به”.

جدير بالذكر أن هدّاف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ونجم منتخب مصر محمد صلاح، لم يشارك في مباراة مصر وأورجواي بسبب تعرضه للإصابة في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع ريال مدريد وليفربول، كما أن كافاني مهاجم أوروجواي لم يسجل هدفا في مرمى مصر ولكن فريق نجح في حصد 3 نقاط في المجموعة، على حساب منتخب مصر الذي أدى مباراة رائعة ونديّة، ولكن خطأ معتاد كان سبب الهزيمة وهو عدم التمركز الصحيح خلال الكرات العرضية أمام المرمى.

وبعد مباراتي المجموعة الأولى تتصدر روسيا الترتيب بثلاثة نقاط وفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي وفي المركز الثالث مصر وفي ذيل المجموعة منتخب السعودية وكليهما بدون رصيد.



اترك تعليقا